تغطية – لهذا السبب انهارت دموع باسل خياط… واخيراً على انستغرام

تغطية – بصراحة: اطل الفنان السوري باسل خياط ضمن فقرة الـ Blow Out عبر برنامج “اي تي بالعربي” حيث أشار في البداية الى انه ليس وسيماً بل يمتلك حضورا قويا. واكد انه لا يملك اي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي وانه حاول ان يستبق موضوع التواصل وقام بفتح حساب على انستغرام تحت عنوان Basselkhaiat_with_love لكنه ليس فعالاً عليه كثيراً.

خلال المقابلة اكد “خياط” انه شخص حنون على عكس بعض الادوار التي لعبها والتي تظهره على انه لئيم ولكن اشار الى ان في بعض الاحيان مزاجه حاد فقط ليس اكثر.

وكشف ان بعد اندلاع الحرب في سوريا شعر بحالة من اليأس والاحباط ولكن الحاجة هي التي اخرجته من هذا الوضع خاصة ان عليه الاستمرار وان يكون موجوداً. كما انه مرّ في ظروف صعبة جداً وتخلى معظم الناس عنه مع العلم انه كان بحاجة لكل دعم.

وعن سبب عدم تواجده في سوريا، قال باسل انه لا يمكن إلا ان يرى سوريا بأجمل صورة ولا يستطيع ان يتخايل سوريا بهذا الكابوس.

وانهارت دموع “خياط” امام صورة لثمار “الصبار” حيث استذكر حينها عندما كان يقوم ببيعها على عربة في احد شوارع دمشق اثناء دراسته وهذه الصورة ذكرته بالماضي وكم هو فخور بنفسه.

وبالعودة الى موقع انستغرام فقد انضم اكثر من 16000 شخص الى حساب باسل خياط وهذا رقم لا يستهان به ابدا خلال اقل من يومين وقام باسل بالتأكيد لجمهوره ان حساب Baselkhayaat والذي يضم اكثر من 240 الف متابع مزيف ولا يمت له بأي صلة.

بقلم: لينا برباري

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com