تغطية خاصة- طلاق او فراق بين الملحن سليم سلامة والشاعر فارس اسكندر ؟

اكّد الشاعر اللبناني فارس اسكندر ان لا خلاف بينه وبين الملحن سليم سلامة بعكس ما تداولته بعض وسائل الاعلام إلا انهما قررا حبياً الانفصال مؤقتاً لتجديد ابداعهما معاً وللسماح بعملية ال refresh هذه كما وصفها اسكندر.

وفي اتصال ضمن برنامج “Drive @5″ مع الاعلامي فيني رومي عبر اذاعة”صوت الغد” قال “اسكندر” بأنه اتفق مع “سلامة” حبياً على الانفصال مؤقتاً وان يعمل كل منهما مع ملحن وشاعر آخر تفادياً لتكرار نفسيهما وخوفاً من الوقوع في هذا الفخّ على ان يلتقيا في وقت لاحق في المستقبل مع روح جديدة ومتجددة الا انه بالمقابل اكد انهما على المستوى الشخصي صديقان حميمان .

ولكن “اسكندر” لفت الى انه وسليم سيلبّيان طلب كل الفنانين الذين يطلبون اغنيات من كلماته والحان سليم سلامة فقرارهما بالانفصال ناضج ومهني بحت الا انه سيكون هناك استثناءات ان رغب الفنانون بذلك لافتاً الى ان هناك 11 اغنية جديدة مشتركة بينهما جاهزة لعرضها على الفنانين.

وحاول الاعلامي فيني رومي الاتصال بالملحن سليم سلامة ليجمع بين المبدعين على هواء صوت الغد الا ان سليم لم يرد على هاتفه فاكتفى فيني بالاستماع الى وجهة نظر فارس اسكندر.

نذكر ان “فارس اسكندر” و “سليم سلامة” شكلا في الفترة الماضية ثنائي ناجح من خلال مجموعة من الاغنيات غناها اكبر نجوم الفن منهم: اليسا، فارس كرم، نوال الزغبي، وغيرهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com