مجموعة “أماتو” الجديدة استثنائية وغير اعتيادية

عن المكتب الاعلامي: أطلقت مجموعة أماتو للمصمم “فيرن ون” مجموعة “بريتا بورتيه” وللمرة الأولى أطلق عليها “ربيع الشرق” لربيع وصيف 2016 وذلك في ختام فعاليات فاشن فوروورد بحضور عدد كبير من اهم وسائل الإعلام وأهل الفن وسيدات المجتمع.

تميزت المجموعة بأنها ليست إعتيادية، بل هي أقل ما يقال عنها انها استثنائية حيث توجه المصمم فيرن إلى الشرق وأستوحى إلهامه من ربيع الشرق فأرتسمت أزياءه بالطيور القديمة ولوحات الأزهار وحدائق الجميلة، فبرزت بصمة المصمم المبدع في كل تصميم وكل تفصيل نراه في أي من قطعه التي تغلب عليها روح التميز والتفرد بطابع رومانسي أنثوي أشبه بالحلم .

تضمنت المجموعة فساتين نهارية ومسائية مميزة بأقمشة كلاسيكية وحديثة منها أقمشة ذات ثغرات على شكل شباك ومنها الدانتيل الناعم وتميزجزء منها بقصات منسابة ومنها عززت بأحزمة أضيفت إلى خصر العارضات. اتسمت الألوان بالدرجات الفاتحة ما بين الباستيل والأبيض والبنفسجي، وقد قامت شركة أليزا بتصنيع التصاميم الموجودة في هذه المجموعة

انتهى العرض بفستان عروس يحمل تميز بصمات أماتو ،ابيض شفاف إلى حد الركبة والريش منثور على جوانبه مما أعادنا الخمسينيات وبدايات الستينيات وهما حقبتان ذهبيتان في عالم الموضة.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com