راغب علامة وجورج دفوني في حفل ضخم في كازينو أتلانتك سيتي

عن المكتب الاعلامي: يوم الرابع عشر من تشرين الثاني (نوفمبر) القادم، سيكون موعد الجمهور العربي في مدينة “أتلانتك سيتي” ونيويورك ومختلف مدن الإغتراب العربي القريبة، مع السوبر ستار اللبناني راغب علامه والفنان اللبناني المغترب جورج دفوني، في أضخم حفل ينظّمه “ريزورتس كازينو – أتلانتك سيتي”. ويمكن القول أن الصالة الكبيرة التي ستستضيف هذا الحفل الكبير قاربت على إكتمال الحجوزات، ومن المتوقّع أن تُرفع على شباك الحجز خلال الأيام القليلة القادمة عبارة “كامل العدد”. فالجمهور الذي ينتظر راغب علامه كبير جداً، بالإضافة الى المحبين من جمهور وأصدقاء ومعجبي جورج دفوني قد حجزوا بدورهم أماكنهم في الصفوف الأمامية من الصالة. جدير بالذكر أن صداقة قديمة تجمع بين راغب وجورج، وهما يلتقيان بإستمرار في كل جولة غنائية وفنية للسوبر ستار في الولايات المتحدة الأميركية.

بدوره علّق راغب علامه على الحفل المنتظر فقال :”كل مرّة أسافر فيها الى أميركا أكون سعيداً لأني سألتقي بأصدقاء ومحبين وليس فقط بجمهور حفلة عابرة. وأنا أنتظر هذا الموعد بفارغ الصبر، وأعد من سيحضرها بسهرة لن ينسوها، وسنغنّي معاً أحلى الأغاني، وسننسى لساعات همومنا اليومية، وسنغنّي معاً “نسيني الدنيا”… سننسى مشاكلنا في الدنيا في هذه السهرة، وهذا وعد”.

جورج دفوني قال: “أنتظر بفارغ الصبر صديقي الفنان الكبير راغب علامه، وستكون سهرة من العمر إن شاء الله. لقد إعتاد الجمهور على أن حفلات راغب علامه تكون دائماً الأقوى، وأنا يشرفني أن أكون في هذا الحفل وسأغنّي أيضاً أحدث الأغاني التي سجلتها وأطلقتها مؤخراً. وأهلا وسهلاً بجميع الأصدقاء”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com