نجوم تونس ينعون الفنانة التونسية الشعبية فاطمة بو ساحة

متابعة – بصراحة: فارقت الحياة صباح اليوم الثلاثاء الفنانة التونسية الشعبية فاطمة بو ساحة عن عمر ناهز أربع وسبعين عاماً بعد صراع مع مرض العضال، ونعت وزارة الثقافة التونسية الفنانة الشعبية التي أغنت المكتبة الموسيقية التونسبة بعشرات الأعمال الفنية، وجاء في البيان”ببالغ الحزن والأسى، ننعى الفنانة الشعبية الكبيرة فاطمة بوساحة، التي وافتها المنية صباح اليوم الثلاثاء”.

هذا ونعى نجوم الأغنية التونسية الراحلة فاطمة بو ساحة عبر صفحاتهم الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك:
صابر الرباعي: تنعي الساحة الفنية التونسيّة وكل الفنانين و العاشقين للفن الشعبي، ملكة الفن الشعبي الفنانة القديرة فاطمة بو ساحة التي توفيت اليوم بعد صراع مع المرض، رحم الله الفقيدة العزيزة و أسكنها جنان خلده و رزق أهلها و ذويها جميل الصبر و السلوان و إنَّا لله و إنَّا إليه راجعون.

لطيفة: أعزي نفسي وكل شعبي التونسي في وفاتك.. رحلتي إنتي ولكن فنك باقي.

يسرا محنوش: الله أكبر … وفاة الفنانة الشعبية التونسية الكبيرة ‫فاطمة بوساحة‬ … الله يرحمها يا رب ويصبر عائلتها ويجعل مثواها الجنة… إنا لله وإنا إليه راجعون.

جدير بالذكر أن فاطمة بو ساحة عانت من مرض إلتهاب المفاصل ولم تستطع السفر إلى الخارج للعلاج بسبب ظروفها المادية الصعبة التي رافقتها في السنوات الأخيرة قبل وفاتها وعدم إهتمام الجهات المعنية بها على الرغم مما قدمته للأغنية الشعبية التونسية.

بقلم: موسى عبدالله

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com