رأي خاص- السيدة ماجدة الرومي كرّمت هبة طوجي في (ليلة صيف رحبانية) فكيف شكرتها الأخيرة؟

حضرت السيدة ماجدة الرومي حفلة ليلة صيف رحبانية الذي قدمها اسامة وغدي ومروان الرحباني ضمن مهرجانات جبيل الدولية على مدى ليلتين في 17 و 18 تموز/يوليو الجاري واختارت الماجدة ليلة 18 لتكون جالسة بين الحضور بتواضع وخفر وبمحبة كبيرة ليست مستهجنة ولا مستغربة من انسانة شهمة، مُحبّة وكبيرة مثلها .

وقد حضرت الماجدة وجلست في المقاعد الامامية وعندما قدمت الفنانة هبة طوجي اغنية “لا بداية ولا نهاية” وقفت الماجدة وصفقت بحرارة تقديراً لها، صفقت دون حسابات مسبقة ودون اي اعتبارات ساذجة، صفّقت فقط وببساطة وعبّرت عن اعجابها بفنانة شابة ونجمة واعدة، صفقت بصدق وبايمان بموهبة حقيقية تشرّف وجه لبنان. هكذا هي الماجدة انسانة متصالحة مع نفسها، كريمة في مشاعرها ومحبتها وانسانيتها ، لم تتضخم الأنا لديها يوماً ولم تتورّم لذا كانت وستبقى المرأة المثال والامثولة لكل لبنانية وعربية لم تسمح ان يتفوّق اي شيء –مهما كانت أهميته- على انسانيتها التي تأتي دائماً بالمرتبة الاولى .

بدورها ردت “هبة” وشكرت الماجدة على حضورها وتقديرها لها معتبرة انها ملهمتها وقالت في سلسلة تغريدات عبر “تويتر”: “حضور السيدة ماجدة الرومي في الصفوف الامامية “لليلة صيف رحبانية” ووقوفها تقديرا لأدائي في”لا بداية ولا نهاية” وسام فخر و شهادة اعتزّ بها ، ولطالما كانت من ملهماتي ومثالاً للمرأة والفنانة العربية، ما جعل وقوفها لأدائي من أكثراللحظات تأثيرا لي.أشكر محبتها، دعمها و”إيمانها بي”.

فنانتان من لبنان، الاولى ملكة في فنها وانسانيتها وطيبتها ومحبتها والثانية أميرة بموهبتها واخلاقها وشغفها، وجهان لعملة ابداعية فنية واحدة ، نتمنى من الله ان يحفظهما للبنان ويبقيا شمساً مشرقة في سماء الفنّ اللبناني.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com