متابعة بالصور- هذه هي قصة السلطانة هويام الجديدة

لا زال انضمام الفنانة التركية “فاهيد غوردوم” الشهيرة بـ “زهرة” في العالم العربي الى مسلسل حريم السلطان بجزئه الرابع يثير الجدل خاصة بعدما ترددت معلومات بأن هناك بعض الاشخاص في المسلسل طلبوا استبعادها لأن اداءها بارد ولا يقارن مع اداء الفنانة التركية ميريام اوزرلي “هويام” التي تخلت عن المسلسل في حلقاته الاخيرة وسافرت للعلاج الى المانيا.

والى جانب “حريم السلطان” تشارك “غوردوم” في فيلم Ayhan Hanim التي تدور قصته حول وادلة المخرج Levent Semerci التي كانت تحارب مرض السرطان وتمكّنت من التغلب عليه كالممثلة فاهيد تماماً. وقد اختيرت غوردوم لأنها الممثلة المناسبة للدور في نظر المخرج، ولأنها كانت تعاني المرض نفسه وتغلّبت عليه. وهي رسالة إلى جميع الذين يعانون المرض أنّ هنالك علاجاً وأملاً في التغلب عليه.

وكانت الممثلة فاهيد قد تم تشخيص اصابتها بالسرطان خلال تصويرها المسلسل التركي “اسميتها فريحة”، وفي الحلقة 35 كان اخر ظهور لها من خلال تغيير السيناريو وارسالها الى القرية.

وكانت نقطة الانطلاق الحقيقية لفاهيد في مسل ل “قلوب منسية” عام 2003 والتي ادت فيه دور السيدة (سوزان كوزان) حيث كانت بداية شهرتها الواسعة.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com