تغطية بالصور – فرقة “يو اي تي” احتفلت باطلاق البومها الجديد في بيروت

متابعة – بصراحة: احتفلت فرقة UAT التي تضم كل من نينا عبد الملك من لبنان، طارق من السعودية وبشير من تونس باطلاق الألبوم الجديد “جوهر الحياة” في Virgin Megastore في بيروت وسط حشد من الجمهور الذي اتى الى ” Virgin ” من اجل ان يلتقي بنجوم الفرقة الذي حضر منهم طارق من السعودية ونينا من لبنان، اما بشير من تونس فقد غاب عن الاحتفال.

وقد اهدت فرقة UAT ألالبوم الجديد “جوهر الحياة” الى كل الفانز. والألبوم يضم 12 اغنية وهي: Intro، خليك قوي، حفلة عربية، متحكمين، مشيها، الحب، Dag Nazef، ولاد الارض، بدون اي حدود، جوهر الحياة، يلا و Outro.

وكانت الفرقة قد اطلقت مجموعة من الاغاني على طريقة الفيديو كليب تمهيداً لالطلاق الالبوم وهي “بدون اي حدود” و “ولاد الأرض” و “مشيها” و “دق نظيف”.

نذكر ان الوحدة، الصداقة، العلاقات الصادمة والسلام هي المواضيع الرئيسية التي طغت على ألبوم فرقة “يونايتد أراب تالنت” الأول الذي حمل اسم “جوهر الحياة”.

ولم تكن الموسيقى وحدها من جمع النجوم الثلاث، نينا من لبنان وبشير من تونس وطارق من السعودية، بل كان حبّهم للطعام وإنستاغرام والثقافة العربية أيضاً دافعاً إضافياً ليجمعوا أصواتهم في ألبوم جديد أطلقوا عليه اسم “جوهر الحياة”، وسجّلوه في بيروت مع شركة الإنتاج الشهيرة “دياكار أند توماس إكس بلوسيف”.

تفيض موسيقى الفرقة بأغاني البوب المتحررة والمرحة، بالإضافة إلى أغاني الرقص الإلكترونية التي تثير حماس مرتادي النوادي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com