متابعة – كريستيانو رونالدو.. شهرة بلا حدود

متابعة خاصة – بصراحة: يبدو ان الشهرة الواسعة التي يتمتع بها النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو تخطت كل الحدود خاصة بعدما اصبح وجهاً اعلانياً لمجموعة كبيرة من اهم الماركات العالمية، حيث يستعد مهاجم فريق ريال مدريد لعرض فيلمه الوثائقي الاول وذلك بعدما تم الاعلان عن العرض الاول للفيلم الذي يروي سيرة حياته ونجاحاته، يوم 9 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

سيتناول الفيلم قصة حياة رونالدو منذ الطفولة الى مرحلة الشباب قبل بروز نجمه كلاعب كرة قدم مميز لغاية الوصول الى تتويجه بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم.

والمعروف عن كريستيانو رونالدو ان اسمه ارتبط بأهم الماركات العالمية من عطور، احذية رياضية، مشروبات، اكسسوارات وملابس رياضية وغيرها من الماركات، إلا ان رونالدو لم يكتف بهذا القدر بل أحب ان يكون هناك شيئاً خاصاً بأسمه فدخل عالم الازياء من خلال اطلاق مجموعة من الملابس تحمل اسمه CR7.

نذكر ان ثروة كريستيانو رونالدو تقدر بحوالي 79 مليون دولار اميركي بحسب مجلة فوربس. وان كل اعلان ينشره نجم ريال مدريد على صفحته الرسمية عبر موقع فايسبوك، التي تضم اكثر من 100 مليون متابع، يصل سعره الى 250 الف دولار اميركي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com