بالصور – ايميه صياح تُقبل زوجها بحرارة تحت سماء امستردام

متابعة خاصة – بصراحة: بعد عدة اسابيع حافلة بالنشاطات الفنية والاعمال الهادفة، يبدو ان الممثلة ومقدمة البرامج ايميه صياح قررت ان تستمتع ببعض الوقت برفقة زوجها فريد نجار في العاصمة الهولندية امستردام بعيداً عن ضغط العمل وقبل اسابيع قليلة من بدء الحلقات المباشرة من برنامج “ذا فويس – احلى صوت” الذي بدأ عرض حلقات “الصوت وبس” عبر شاشة MBC.

ونشرت ايميه مجموعة من الصور على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام من اجواء الرحلة ومن بينها صورة رومنسية مليئة بالحب اثناء تقبيلها لزوجها فريد نجار، حيث نالت الصورة اعجاب جمهور مقدمة “ذا فويس”.

نشير ان ايميه صياح ستقدم ايضاً برنامج مواهب الاطفال “ذا فويس كيدز” الذي سيبدأ عرضه مباشرة بعد انتهاء برنامج “ذا فويس” عبر شاشة كل العرب.

كذلك عُينت ايميه سفيرة لحملة “ما بتفرق معي” الهادفة لحث الشباب والاطفال الوقاية من المخدرات.

نذكر اخيراً ان “صياح” كانت قد انتهت من تصوير مسلسل درامي جديد بعنوان “سوا” الى جانب نخبة من نجوم الدراما العربية نذكر منهم يوسف الخال، عبدالمنعم عمايري، رولا حمادة، جوزيف بو نصّار، شكران مرتجى، رودريغ سليمان وغيرهم. كتابة رينيه فرانكوديس، إخراج شارل شلالا، إشراف روي شلالا وإنتاج شركة (شيلاي) لصاحبيها شارل وروك شلالا والسيد ميلاد باسيل. وهو مؤلف من 30 حلقة ويعكس صراعات الإنسان بين مغريات الحياة من مالٍ وسلطة وشهرة.

وتجسد ايميه في المسلسل شخصية “تارا” وهي واقعة في حيرة بين يوسف الخال وعبدالمنعم عمايري (وهما شقيقان في المسلسل)، فهذا الأخير حبيبها ويوسف أخوه. ويتضمن المسلسل الكثير من الرومانسية والكوميديا والأكشن.

وكل هذه النشاطات ليست سوى دليل على الجمال والكاريزما والطلة الناجحة التي تتمتع بهم ايميه صياح وتجعلها محط انظار منتجي الدراما والبرامج الفنية خاصة بعد نجاحها الساحق في مسلسل “واشرقت الشمس”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com