مرة جديدة، اصالة نصري في مرمى شقيقتها ريم… وهذا ما قالته الاخيرة

بصراحة – بيروت: يبدو ان الاشهر القادمة ستكون حافلة بالاعمال الفنية التي ستصدرها قريباً الفنانة السورية ريم نصري، شقيقة الفنانة اصالة، وذلك بعدما كشفت في حديث خاص مع “العربية” انها تستعد لطرح اغنية بالفصحى مع الملحن السوري خالد حيدر وهي بعنوان “أتذكر” من كلمات نبيل طعمة. واشارت الى ان هناك تعاون ثانٍ وجديد مع مروان خوري من خلال اغنية بعنوان “قصة ايام” ستصدرها قريباً، اضافة الى تعاون مع فاروق الجزائري من خلال أغنية راي جزائرية بعنوان “انا نبغيك يا غرام” بعض كلماتها باللغة الفرنسية.

وتابعت ريم انها تستعد ايضاً لتصوير اغنية “تعبانة منك” التي سبق واطلقتها منذ اشهر، على طريقة الفيديو كليب. والاغنية من كلمات والحان مروان خوري.

وعن شقيقتها اصالة، صرحت ريم أنها لا تستطيع ان تتحمل سماع اغانيها وعندما تريد ان تستمع الى اي اغنية “تضغط على اعصابها” بحسب قولها. وتابعت ريم قائلة “بصراحة هناك مشاعر متناقضة ومتضاربة في داخلي تجاه أصالة “مثل الحب والشوق مع الزعل والقهر” فهذه المشاعر في داخلي تتضارب حين أحاول الاستماع إلى أغنيات شقيقتي.

وتابعت ريم عبر “العربية” متوجهة بالقول إلى أصالة “إن الحياة منها حرزانة لنزعل ونتخاصم، ها هو أيهم شقيقنا توفي بلحظة مع أنه كان رجلاً قبضاي (..) فلنورث أولادنا المحبة وأن يحصل جمع الشمل”.

نذكر ان اصدارات ريم نصري هي أغنية “تعبانة منك”، واغنية أخرى بعنوان “مثل القمر” وأغنية خليجية بعنوان “شي طبيعي”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com