تغطية خاصة- ناجي الاسطا: اطمح الى نجومية ملحم زين و(عتلان همّ) أختار وائل وأفضّل نوال على اليسا

حلقة جديدة من برنامج “ضيوف الروف” مع الاعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال عبر صوت الغد جمعت كل من النجم اللبناني ناجي الأسطا والممثلة جيسي عبدو حيث طغت العفوية على الحلقة وتبادل اداء الأغاني بين جيسي وناجي .

البداية مع جيسي التي ذكرت بأن برنامج “ديو المشاهير” كان خطوة ايجابية لها وأضافت بأنه يوجد أغنية ستجدّدها للراحلة فريال كريم وهي”عم بزعلني ليلّو ” تصدر بعد شهر رمضان بالاضافة ايضاً الى اغنيتين كوميديتين جديدتين..

وصرّحت بانها صورت فيلماً سينمائياً منذ شهرين مع الممثلة ماغي بو غصن ويوسف الخال والذي سيعرض مبدئياً في العيد او بعد العيد على ابعد تقدير وهو بعنوان “بيبي” .

وذكرت بان الممثلة اللبنانية الأقرب الى قلبها هي داليدا خليل التي تجمعها صداقة كبيرة بها .

وعن غيابها عن مسلسلات رمضان ذكرت بانه عرض عليها دور صديقة سيرين عبد النور “نايا” في مسلسل لعبة الموت ولكنها لم تستطع القيام به بسبب انشغالها بتصوير فيلمها السينمائي .

وفي لعبة الاختيار :بين يورغو شلهوب أو يوسف الخال اختارت يوسف الخال.

بين سيرين عبد النور ونادين الراسي اختارت نادين الراسي .

بين جان بو جدعون وكلود خليل اختارت جان بو جدعون.

بين جسيكا عازار أو ديانا فاخوري اختارت جسيكا

بين ورد الخال أو باميلا الكيك اختارت باميلا الكيك

بين مروان حداد أو شربل خليل اختارت شربل خليل

وبالكلام عن اختلاط الدراما اللبنانية بدراما الدول العربية ذكرت جيسي بأنه هذا يساعد على انتشار الممثلين وانتشار الدراما اللبنانية .

أما النجم ناجي الأسطا وبالكلام عن اختياراته للأغاني، ذكر بأنه يركّز على الموضوع المميّز والأولوية له، لأن أغلب الأغاني اليوم متشابهة وأضاف بان اللحن يأتي بعد الكلام والتوزيع أصبح مهماً جدا” لأنه يعطي دفعاً للأغنية .

وصرّح ناجي بأنه (عتلان هم) لأن المرحلة التي يمر بها حاليا” بعد اغنية “مش طبيعي” أكثر مرحلة “مقلقة” لأنه يريد أن يحافظ على مستوى اغانيه الناجحة.وذكر بأن الاغنية المنفردة او “السينغل” الجديد سيكون قوياً جدا” وسيصدر بعد شهر رمضان المبارك.

وعن حفلاته في شهر آب التي تصل الى 25 حفلة وعرس، ذكر ناجي بأنه في شهر تموز أيضا” لديه عدداً من الأعراس والمهرجانات وبان اختيار الناس له لإحياء أعراسهم يحمّله مسؤولية كبيرة لأهمية هذه الليلة .وذكر بان الفضل يعود لنجاح أغانيه .

وبالكلام عن أغنية “تعبوا معها أعصابي” ذكر ناجي بان هشام بولس ومنير بو عساف وداني حلو هم الذين فتحوا له الأبواب ليكمل، وأضاف بأنه لم يكن على معرفة شخصية بهم وبعد الأغنية ربطته معهم علاقة صداقة واخوة وشكر كل من هشام ومنير الذين قدما له أغلب الأغاني الناجحة.

وصرّح بأن الاغنية الجديدة تحمل عنوان “عطاكِ عمرو” كلمات منير بو عساف وألحان هشام بولس .

وعن التمثيل ذكر ناجي بأنه عرض عليه أكثر من دور تمثيلي ولكنه يفضل أن يركز ويصبح متمكناً أكثر في مجال الغناء.وأضاف بأنه معروض عليه حاليا” دوراً مهماً جدا” في فيلم سينمائي.

وصرّح بأنه بعد شهر رمضان، سوف تصدر اغنيته الجديدة وبعدها باسبوع ستصوّر له حلقة خاصة او Special على قناة mtv .وهي ستكون بمثابة تعريف الجمهور على ناجي الأسطا في مراحل عمله وأغانيه وحياته.

وردا” على سؤال أحد المتصلين، ذكر ناجي بانه يتمنى أن يصل الى نجومية ملحم زين الذي تجمعه به صداقة منذ أيام المعهد الوطني للموسيقى .

وفي فقرة الاختيار:

بين وائل كفوري وعاصي الحلاني اختار وائل ابن زحلة .

بين نوال الزغبي واليسا اختار نوال .

بين هشام بولس أو منير بو عساف اختار هشام

بين منى أبو حمزة أو رابعة الزيات اختار منى

بين lbc و mtv اختار mtv

وبالكلام عن ملهى taiga الليلي الذي يغني ناجي فيه اسبوعياً والذي ينتج معظم اعماله الفنية، ذكر ناجي بأنه سيكون هناك مشروع لتوسيع المشروع والأقرب هو الشهر القادم بافتتاح taiga في امارة دبي

وبالكلام عن تجربة “الديو”، ذكر ناجي بأن “الديو” جميل شرط ان يضيف الى النجمين وأضاف بأنه يحب أن يكون هناك عمل مشترك مع سارة الهاني خاصة وانها من اكثر الأصوات التي يحبها .

تميّزت الحلقة بأداء اغاني لعدد من النجوم كوائل ومعين شريف وأغاني خاصة بناجي وأغاني بصوت جيسي وديو جمع جيسي وناجي “بلغي كل مواعيدي” وتخط اللقاء معهما الوقت المحدد سلفاً للمقابلة .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com