خاص – كميل طانيوس لـ بصراحة: لم أُستبدل بباسم كريستو في برنامج فنان العرب ومايا دياب عائدة بقوة الى ام تي في

خاص لبصراحة: يبدو ان اجندة المخرج اللبناني كميل طانيوس مكتظة بالمشاريع الحالية والقادمة حيث يعمل على اكثر من جبهة محلية وعربية. وفي اتصال مع موقع “بصراحة” كشف عن اعماله القادمة وافصح عن بعض الاخبار.

بخصوص مشاريعه الاخراجية، كشف عن عمله على برنامج “ديو المشاهير” الذي يعرض قريباً على قناة “ام تي في” اللبنانية، اضافة الى تحضيراته لبرنامج “فاشن ستار” الذي يعرض خلال الشهر الحالي على قناة دبي.

فيما يتعلق ببرنامج فنان العرب محمد عبده الذي كان مقرراً ان يكون هو المخرج وتولى مكانه المخرج اللبناني باسم كريستو، اعتبر طانيوس ان باسم اخ له، وهناك حلقات في برنامجه “فاشن ستار” وفنان العرب سوف يتبادلان الادوار خلالها، وكل ما في الموضوع ان قناة دبي حددت تاريخا معينا ومن ثم تم تغيير التاريخ وحينما تواصلوا معه كان لديه مشاريع اخرى في مصر ما دفع بالقناة الى الاتفاق مع باسم كريستو.

كشف كميل عن انه لم يعد يجد نفسه في عالم الاغنية المصورة، وعندما لا يجد الشخص نفسه في اي عمل عليه الابتعاد ويترك نجاحاته تتكلم عنه دون ان يلجأ الى تصوير الاغنيات مجدداً ويفشل والهدف يكون فقط ماديا، واكد على ان الكليبات التي صورها تظهر مدى ابداعه في هذا المجال. ولا يريد ان يفعل مثل غيره وينقل عن اليوتيوب والافلام ولن يدخل في هذه المتاهة، مؤكداً على انه يحب ان يقدم فكرته التي يتعب عليها اكثر لاسابيع ومن ثم يصورها، وكشف طانيوس على ان كبار النجوم العرب يطلبون منه ان يصور لهم اعمالهم الفنية ولكنه يؤكد لهم وبصراحة مطلقة في حال اراد التعاون معهم فإنه سيخصص وقته للتصوير ومن الممكن ان يذهبوا معه الى اماكن ليس مضطراً الفنان ان يتحملها، واعتبر ان المخرج عليه ان يقدم فكرة تبقى راسخة ومطبوعة لدى الجمهور وان ارشيفه يشهد له وللاعمال التي قدمها منذ بداياته.

من جهة ثانية، اكد كميل ان ليس له اي دخل او علاقة بإستضافة نجوى كرم في برنامج “اوائل” مع الاعلامية ريما نجيم، وان الفضل بذلك للاعلامية ريما نجيم التي تربطها علاقة جيدة جداً مع شمس الاغنية اللبنانية.

وفيما يتعلق بقناة “اغاني اغاني”، شدد طانيوس على ان “اغاني اغاني” قناة فتية متخصصة بنوع معين من البرامج والتي هي الكليبات وتغطية بعض النشاطات الفنية، واكد على وجود برامج سوف تعرض على القناة، واي قناة مثل “اغاني اغاني” اذا لم تضع البرنامج المناسب في المكان والزمان المناسبين مع انتاج مناسب لن تستطع منافسة القنوات الاخرى.

في سؤال حول برنامج الفنانة مايا دياب المقرر عرضه على قناة “ام تي في” والذي تأجل لأكثر من مرة وانه من اكبر الداعمين لها حتى بعز مشكلتها مع “ام تي في”، اكد طانيوس على انه صديق لكل الناس، وفيما يتعلق بمايا، فإن قناة “ام تي في” او اي قناة اخرى تفكر بأن تكون مايا على شاشاتها وشاشة “ام تي في” بالنسبة لمايا دياب كانت بمثابة العودة وصورتها معها كانت الأجمل وهي لا تنكر هذا الشيء، وبالنسبة للبرنامج هناك اصرار من مايا ومنه وفريق العمل على ان يكون البرنامج على “ام تي في” الا انه تأجل سابقا بسبب عدم تأمين الانتاج الضخم له. واعتبر ان شهري تشرين الاول والثاني يشهدان زحمة برامج كبيرة على القنوات حيث تعرض المشاريع والبرامج الموقعة سلفا، وفي النهاية سوف يعرض البرنامج على “ام تي في”و ان علاقة مايا بالقناة على افضل ما يكون.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com