نوال الزغبي استرجعت صفحتها الرسمية على فايسبوك بعد سرقتها

متابعة: إستفاقت النجمة الذهبية نوال الزغبي صباح اليوم لتجد ان صفحتها الرسمية على موقع فايسبوك قد تم قرصنتها من أحدهم، والتي تضم حوالي 5 ملايين متابع، وليست المرة الاولى التي تتعرض فيها نوال لسرقة صفحاتها مع كلّ إصدار جديد لها، اذ تمت سرقة صفحتها الرسمية على موقع انستغرام مع بداية هذا العام وصدور أغنية “ولا بحبك”، وخسرت كل صورها بعدما استرجعت صفحتها كما خسرت مئة الف متابع.

وغردت نوال صباح اليوم الاحد معلنة قرصنة صفحتها على فايسبوك وان العمل جار على استرجاعها وقالت: “لكل اللي عم يسألوا عن صفحة فيسبوك نوال، تم قرصنتها وعم نتصرف لنسترجعها، الوضع صار ملل مع كل عمل ناجح جديد بتتهكر صفحاتها”.

وخلال النهار ساتطاعت نوال ان تسترجع صفحتها ونشرت فيديو كليب “يا جدع” كي يستمتع جمهورها بهذا الكليب المميز الذي اخرجه جو بوعيد.

من ناحية ثانية، احيت “الزغبي” حفل زفاف امس السبت في لبنان لرئيسة بلدية “كفارقطرا” بمشاركة النجم عاصي الحلاني، وقد دعت رئيسة البلدية كل اهالي منطقتها للاحتفال معها في يوم زفافها وغنت نوال باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة مثل (يا جدع، عيوني لما بيشوفوك، ولا بحبك، الف ومية) وغيرها من الأغاني.

نذكر ان نوال كانت قد اطلقت فيديو كليب اغنية “يا جدع” منذ ايام عبر موقع يوتيوب وهو يحقق نسبة مشاهدة عالية اذ وصل عدد المشاهدة الى حوالي 200 الف مشاهدة. كما ان البومها الجديد “مش مسامحة” يحقق رواجاً مهماً بين صفوف جمهور النجمة الذهبية الذي انتظر جديدها بفارغ الصبر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com