خالد صالح … فرعون

بعد العديد من الأعمال السينمائية التي قدم خلالها النجم خالد صالح دور الشرير وتألق بها، قرر هذا العام أن يقدم نفسه بشكل جديد في الدراما من خلال هذه الشخصية ضمن أحداث مسلسل “فرعون” والذي يقدم خلال شهر رمضان الحالى، ويقوم خالد ببطولته.

ويقول خالد ” أجسد شخصية رجل أعمال، وأتحدث في العمل عن شخصية الفرعون بشكل عام سواء المدرس الذي لا يرغب في إعطاء المعلومة للطالب إلا من خلال درس خصوصي أو سائق الميكروباص الذي يسير في الشارع بطريقة مخالفة ويكسر الإشارات، فالمسلسل يتحدث عن فكرة الفرعون على نطاق واسع.. فكم فرعونا أًصبح موجودا في حياتنا” .

وأضاف “كل شخص يحاول الظلم أو الأفتراء على من حوله يصبح فرعون، ونحن نظهر كل تلك الشخصيات التي أصبحت منتشرة بشكل ضخم في مجتمعنا من خلال شخصية واحدة وهي شخصية “رجب فرعون” فكل واحد يرغب أن يكون فرعون في مكانه بداية من سائق الميكروباص إلى المدرس وموظف الحكومة وغيرهم الكثيرين، وهم لا يعلموا أن لكل ظالم نهاية، وغالبا ما تكون نهاية الفرعون مأساوية عندما يتجبر فيما يفعله”.

وأكد خالد أنه يوجهه رسالة من خلال هذا المسلسل وقال” رسالتي هي “حتي البلطجة لها أصول” بمعني أن كل شئ في الدنيا له قواعد وأسس حتى الأشياء الخارجة عن القانون لها أصول فعندما تغيب الأصول عن التعاملات بين البشر تسود الفوضي بالتأكيد”، وقال “المسلسل به أكشن وإجتماعي وبه مسافة قبل الثورة وبعد الثورة وبه أحداث غامضة يتم إكتشافها في النهاية”.

تدور أحداث مسلسل مشوار فرعون حول رحله صعود شخصيه “فرعون” بدايةً من القاع وصول إلى القمة، عبر العديد من الصعاب والمشاكل التي كان عليه التغلب عليها في طريقه، المسلسل اخراج محمد علي وتأليف عمرو الشامي وياسر عبد المجيد، يشارك في بطولته مع خالد صالح كلا من النجمة العربية جومانا مراد والفنانة دينا والفنان أحمد فؤاد سليم واحمد صفوت وطارق عبد العزيز ومجموعة كبيرة من الفنانين.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com