وردة الدراما اللبنانية ودعت عام من عمرها بكلمات نابعة من القلب

متابعة خاصة – على الرغم من ابتعادها عن مواقع التواصل الاجتماعي، إلا ان جمهور الممثلة اللبنانية ورد الخال يصر دائماً على معرفة آخر اخبارها وتناقلها عبر الشبكة العنكبوتية. ولا شك في ان يوم 10 ايلول/سبتمبر تاريخ مميز بالنسبة لجمهور وردة الدراما الذي يحتفل بعيد ميلادها وسط التمنيات بدوام التألق والنجاح.

وورد التي ودعت عام من عمرها كتبت على الصفحة الخاصة التي تنشر آخر اخبارها وتديرها شركة خاصة عبر تويتر: “اليوم بودع سنة لكفي مشوار عمري .. ومن المرات القليلة اللي بزعل ع نهايتها..املي ب سنة جديدة تكون ب حلاها وبغناها… تعلمت كتير وما خسرت الا تإربح ذاتي..اهم شي اني صادقت القدر وتحالفت معو لنختار سوا كل خطوة بإيمان ووعي وايجابية وعزم … الأيام هي الهدايا … بيضا او سودا ، بتفرق ، بس … مش مهم…المهم انها تأكيد على وجودي سنة بعد … ويمكن اكتر”.

نذكر ان ورد الخال تشارك في مسلسل “مدرسة الحب” من إنتاج شركة “بلاك تو أمير مصطفى نعمو”، ويشارك في العمل الى جانب ورد الخال، منى واصف، امل عرفة، باسم ياخور، عبد المنعم عمايري، باميلا الكك، حسن الرداد وغيرهم من النجوم. وسيصور المسلسل في اربعة عواصم وهي دمشق وبيروت والقاهرة ودبي.

من اسرة موقع بصراحة نتمنى عيداً سعيداً لوردة الدراما اللبنانية ورد الخال

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com