“الحلم اصبح حقيقة”… هذا ما كشفته ريما فقيه عن نانسي عجرم

شاركت ملكة جمال أميركا السابقة، ريما فقيه، المتابعين عبر حسابها على موقع انستغرام، بصورة جمعتها مع زوجها المنتج الموسيقي وسيم صليبي والفنانة اللبنانيّة نانسي عجرم، مؤكدة أن الحلم أصبح حقيقة بأن تسمع أغنية عربية على القنوات الاميركية وذلك في إشارة منها الى أغنية “صح صح” التي جمعت نانسي عجرم والـ DJ الأميركيّ العالمي مارشميلو.

وقالت ريما: “كان مجرد حلم أن أسمع أغنية عربية على القنوات الأميركية ولكن الآن هذا الحلم أصبح حقيقة… أحبكما على حد سواء نانسي عجرم ووسيم صليبي”.

وفي سابقة من نوعها، خرقت أغنية “صح صح” العربيّة ، بقوّة لائحة “Billboard Hot 100 Dance/Electronic Songs ” واحتلّت بدخولها الأوّل المرتبة ٣٨ على القائمة التي نشرتها مجلة “Billboard ” الأميركيّة الفنيّة، وهي قائمة ضمّت أبرز ١٠٠ أغنية.

هذا، ولا زالت أغنية “صح صح”، التي أنتجتها شركة يونيفرسال بجهود حثيثة من وسيم SAL صليبي المُنتج الموسيقي العالميّ والمؤسّس والرئيس التنفيذيّ في الشركة، تحصد أصداءً إيجابيّة عربياً وعالمياً ومُشاهدات عالية إذ حقّقت أكثر من عشرين مليون مُشاهدة على موقع يوتيوب بعد أيّام قليلة على إطلاقها، كما إحتلّت المراتب الأولى في مُختلف الدول العربيّة من خلال منصّة البثّ الموسيقيّ “أنغامي” مثل السعوديّة والإمارات والكويت ولبنان والأردن والجزائر وتونس والعراق وليبيا والبحرين…أضف إلى وصولها للمركز الرابع  في إسبانيا.

 تجدر الإشارة أنّ أغنية “صح صح” من كلمات أحمد علاء الدين وألحان مودي سعيد وتوزيع موسيقيّ لطارق مدكور وMarshmello  والفنان   Massari.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com