بالصوت – راشد الماجد اطلق اغنيته المصرية المسربة رسمياً وهذا ما كشفه

متابعة خاصة – اضطر الفنان راشد الماجد ان يطلق اغنية “تحلف لي ليه” رسمياً، بالنسخة الاصلية على قناته الرسمية عبر موقع يوتيوب وذلك بعدما تم تسريب الاغنية وتداولها من قبل عشاقه بشكل كثيف على مواقع التواصل الاجتماعي.

اغنية “تحلف ليه لي” باللهجة المصرية وهي من كلمات عوض بدوي، ألحان وليد سعد، توزيع محمد مصطفى، مكساج الراحل سامح المازني، ويغني “الماجد” اللون المصري لأول مرة خلال مسيرته الفنية وهذا ما جعل جمهوره يتفاجأ ويتناقل الاغنية على الشبكة العنكبوتية ويعبر عن سعادته بالاغنية المصرية.

وكان راشد الماجد قد اكد في تغريدة اطلقها على صفحته الخاصة على موقع تويتر ان اغنية “تحلف لي ليه” قد انتشرت على مواقع التواصل. وقد اتصل “اي تي” بـ “الماجد” الذي كشف بدوره ان الاغنية فعلاً تم تسريبها من مكتبته الغنائية حيث يوجد اكثر من 100 اغنية جديدة لم تطرح بعد ولكن اغنية “تحلف لي ليه” كانت من بين الاغاني الذي كان ينوي طرحها قريباً.

ومع تسريب اغنية راشد الماجد “تحلف لي ليه” يكون الماجد قد انضم الى شمس الغنية نجوى كرم التي عانت مؤخراً من تسريب اغنيتها “سيد الرجال”، بالاضافة الى مجموعة من النجوم الذين وقعوا ضحية تسريب اغنياتهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com