خاص بالصور –الاعلامي الزميل سعيد حريري احتفل بعيد ميلاده وسط اصدقائه النجوم في الفن والاعلام

خاص – فاجأ “صانع الأفراح” ومنسّق الاعراس الاشهر في المملكة العربيّة السعوديّة وصاحب شركه “ستارز ودينغز”رياض شركس بدعوة اصدقاء الزميل الاعلامي في موقع ايلاف الالكتروني سعيد حريري من فنانين واعلاميين ومصممي ازياء الى مطعم ام شريف للاحتفال بعيد ميلاده.

ومما لا شك فيه ان السهرة كانت من العمر خاصة انها جمعت نخبة من الوجوه المعروفة احتفلوا جميعاً بعيد ميلاد صديقهم العزيز سعيد حريري وسط اجواء من المحبة والفرح.

قطع سعيد حريري مع كل الحضور قالب الحلوى وغنوا ورقصوا واحتفلوا وتشاركوا الفرحة مع “سعيد” الذي بدا فرحاً جداً بهذه الجمعة الحلوة من الاصدقاء والمحبين وعبّر عن فرحته بهذه المفاجأة المميزة من قبل رياض شركس كما تلقى الهدايا وسيل من المعايدات المتنية دوام الصحة والنجاح له.

والحاضر الابرز في الحفل كان صور السلفي حيث قام الحضور بالتقاطها ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي وقد استمر الحفل حتى وقت متأخر حيث لم يفوت المدعوون الغناء لسعيد بشكل عفوي فقضوا وقتا ممتعا معا.

سعيد حريري معروف في الوسطين الاعلامي والفني بمهنيته واحترافيته واخلاقه والاهم بطيبة قلبه، اضافة الى قربه من الجميع ومحبته لزملائه ووقوفه الى جانبهم في اوقاتهم الصعبة.

فكل عام وانت بخير من موقع بصراحة ونتمنى لك مزيداً من النجاح والاستمرارية ونتمنى ان تبقى كما انت فأنت اروع ما فيك.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com