برنامج “سوا في…” رحلة استكشافية مشوقة بإيقاع سريع على ام بي سي3

عن المكتب الاعلامي: عشّاق السفر والسياحة والمغامرة، على موعد مع رحلة ترفيهية استكشافية ونشاطات مختلفة، تبرز متعة السفر، وتضيء على المعالم الطبيعية لبلدان متعدّدة من خلال البرنامج السياحي التثقيفي الجديد “سوا في…” الذي تعرضه MBC3. تطرح الحلقات بصيغة وثائقية تشويقية، ما يميّز كل بلد يزوره فريق البرنامج ويتولّى التعريف به، مضيئاً على أوضاع السكان فيه ومعرفاً على العادات التي تميّزهم والتقاليد الغريبة عندهم، وذلك في إيقاع سريع ورشيق.

تمر الحلقات على ثمانية بلدان مختلفة هي: تركيا، وجورجيا، وفنلندا، وإيطاليا، واليونان، وبريطانيا، واسكتلندا وإسبانيا، وتضع على عاتقها التعريف بها عن قرب، واكتشاف أخبارها الغريبة بالإضافة إلى أكلاتها التقليدية الشهية، وتنقلها إلى بيوت العائلات العربية واليافعين فيها. أما الهدف من البرنامج فهو زيارة الأماكن الثقافية والمواقع الأثرية، المتاحف والمعالم التاريخية، بالإضافة إلى اكتشاف عادات الشعوب الأخرى وتقاليدهم عبر كاميرا تمثل عين المستكشف، كما ترصد في الوقت نفسه جماليات الهندسة المعمارية والفنون المختلفة الخاصة بكل بلد.

– يُعرض برنامج “سوا في…” على MBC3، اعتباراً من 24 آب/أغسطس 2015، كل اثنين في تمام الساعة 03:00 عصراً بتوقيت غرينتش، 06:00 مساءً بتوقيت السعودية.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com