زاوية القراء- وائل كفوري…. يتحدي اينشتاين ويكسر ابعاد الوقت

نعم! انه هو الكفوري، الذي كسر كل المقاييس، ووصل الى اعالي القمم، وبات في تحد مع الزمن! انه هو من كسر مقاييس الزمن، وتعداه الى الا وقت، اي انه محى مفهوم البعد الرابع اي الوقت، العلم الذي اكتشفة العالم الألماني أينشتاين، والذي لم يقدر اكبر العلماء على مخالفته! وائل قد اثبت العكس! من خلال البومه (وائل 2012)، الذي تخطى الزمن ولا زال بعد سنه تقريبا من اصداره في المراتي الخمس الاولى في لوائح الفرجين ميغا ستور.
وهذا ليس بالجديد على هذا النجم الكبير، فقد اعتدنا ان نرى هذه الأرقام في كل عمل يصدره من حيث نسبة المبيعات .. أو حتى نسبة المشاهدة الفائقة على المواقع الغنائية والاجتماعية فاستطاع بألبومه الجديد ان يقدم لنا مدرسة بالذوق الرفيع فدمج في 8 جمل موسيقية الطرب الأصيل بلمساته الرومانسية، الممزوجة بلهفة العشاق ..
لا اريد ان اتحدث اكثر ، او أن اشرح عن فن هذا الكبير، الذي لم تشهد الساحة مثيلا له، فالكبير والصغير يعشق فنه، بل اريد ان اقول أنه بالفعل اثبت انه على عرش الاغنيه اللبنانية، يتربع ويحارب ويعمل للبقاء على هذا العرش، وان يحافظ على مستواه الفني المرموق!
كفوري، فنّك عنبر ينبرح من رحيق العشق والاحساس! شكرا لأنك حالة فنيّة أثبتت أن الفن لم يمت، ولا زال احد يحمله لايصاله للمتعطشين للأصولة.

مدير نادي الفنان وائل كفوري
بول كيزيريان
المسؤول عن زاوية القرّاء
حسام ترازي

www.facebook.com/waelkfouryonline

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com