بالصور – فيفيان مراد في حفلين ناجحين بين كان وبيروت

عن المكتب الاعلامي: بعد إحيائها حفلاً ناجحاً بمناسبة عيد الجيش اللبناني في منطقة مغدوشة الجنوبية، لبّت النجمة اللبنانية فيفيان مراد، دعوة خاصة لإحياء حفل غنائي ضخم جدّاً إلى جانب شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم وفارس الغناء العربي عاصي الحلاني، على شاطئ مدينة كان الفرنسية، وتحديداً في فندق الكارلتون، وقد حقّق هذا الحفل أصداءً رائعة.

هذا وقد قدّمت فيفيان باقةً منوّعة من أجمل أغنياتها، أبرزها “كل شي توقعتو” التي لا تزال تلمس نجاحها من خلال حفلاتها التي تُحييها، هذا فضلاً عن إختتامها السهرة بباقة من الأغنيات الطربية.

أمّا مفاجأة الحفل، فكانت تقديم فيفيان مراد لأغنية La Vie En Rose، للفنانة الفرنسية إديث بياف، والتي أحبّها الحاضرون بصوتها وأظهروا تفاعلاً كبيراً معها، في إشارةٍ إلى تميّزها ليس فقط بأداء الأغنيات العربية على إختلافها، بل أيضاً إجادتها للغناء الأجنبي في لغات عديدة. وتعليقاً على الحفل قالت فيفيان: “الحمدلله الحفل كان ناجحاً جدّاً، والجمهور كان في قمّة الإنسجام، ولا يسعني إلّا أن أقول بأنّه كرّس نجاح أعمالي وآخرها (كل شي توقعتو)”.

وفور عودتها إلى بيروت، إلتقت فيفيان جمهورها اللبناني في الأطلال بلازا- Golden Ballroom في حفلٍ غنائي مساء السبت في الثامن من آب، وكان واحداً من أنجح حفلات الصيف إذ شهد على حضور كبير لمحبّي صوت مراد من كافة المناطق اللبنانية.

هذا وتألّقت فيفيان في الحفلين بإطلالتين راقيتين، حملتا توقيع مصمّم الأزياء يوسف الجسمي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com