تغطية – الفنان المصري هاني رمزي كشف عن رسالة السيدة فيروز.. فماذا قالت له؟

لينا برباري – بيروت: افتتحت الاعلامية رشا الخطيب حلقة “اول غنية” بأغنية “شادي” وذلك بناء على طلب ضيفها الفنان المصري هاني رمزي الذي يعشق السيدة فيروز.

وقال هاني انه عندما يسمع فيروز يطير بصوتها وتأخذه الى عالم آخر وان صوتها يدخل الى القلب مباشرة ومكانتها لا توصف عنده.

وكشف “هاني” انه عندما كان في الاستديو اثناء تسجيل الموسيقى التصويرية لفيلم “اسد و4 قطط” الذي جمعه مع فرقة “فور كاتس” مع الياس وغسان الرحباني ارسلت السيدة فيروز من خلالهم رسالة له، اكدت انها تحبه كثيراً وقالت عنه انه “مهضوم”. وتمنى ان يراها في يوم من الايام كي يقول لها كم يحبها. واشار الى انه يحسد لبنان على فيروز لأن نجمها عال جداً. واضاف انه تأثر كثيراً بأغاني فيروز لدرجة انه اطلق على ابنه اسم شادي نظراً لحبه الشديد لهذه الاغنية.

واعتبر ان الموسيقى هي غذاء الروح. كما اكد انه يحب ان يشاهد مباشرة الاعمال المسرحية او الحفلات.

ولفت الى ان اغاني ايام زمان اجمل من اغاني اليوم، خاصة ان اغاني الزمن الجميل كان فيها نوع من الرقي. واكد انه سيربي اولاده على الاغاني الجميلة والراقية.

وعن برامج المواهب، اكد انه مع هذه البرامج التي تخرّج مجموعة كبيرة من المواهب الشبابية حتى لو كانت هذه البرامج تجارية ولكن حسناتها اكثر من سيئاتها. كما ان لجان التحكيم تتضمن اسماء مهمة وكبيرة في عالم الفن وهي تساعد الشباب على التقدم وتنصحهم.

وكشف انه ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي ويتفاعل مع الجمهور ويستمع الى آرائهم.

واعتبر ان الفنان يجب ان يغني كل اللهجات العربية كي يصل الى اكبر شريحة من العالم العربي.

وعن برنامج المقالب “هبوط اضطراري” الذي قدمه خلال شهر رمضان، قال هاني ان التجربة كانت صعبة جداً وقاسية ومقلقة وخطيرة على الرغم من كل وسائل الامان إلا انه كان خائفاً على كل الضيوف ولكن احب النجاح الذي حققه البرنامج.

ودعا الجميع لحضور فيلمه الجديد “يوم الثلاثاء” الذي يضم نخبة من النجوم.

واخيراً عبر عن حبه الكبير للشعب اللبناني ولمدينة بيروت الذي مكث فيها فترة طويلة اثناء تصوير برنامجه الرمضاني.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com