تحقيق بالصور- النجمات يتألقن في فساتين الزفاف بعيداً عن الزواج

تسعى جميع الفنانات للظهور بشكل جميل ومتميّز يظهر أناقتهن سواء في الحفلات او المناسبات الخاصة التي يشاركن بها أو حتى في الاطلالاتهن التلفزيونية او في الاعمال المصورة او الفيديوكليبات التي يصوّرنها ، فيخترن اجمل الفساتين على الاطلاق ليبرزن رشاقتهن وجمالهن وذوقهن ورقيهن من هنا نتفهّم ان تكون النجمات العربيات الاكثر تركيزاً على اشكالهن واطلالتهن في الاعمال المصورة لاهتمامهن المفرط بالصورة او الانطباع الذي سيتكرنه لدى الجمهور المشاهد وذلك يندرج تحت عنوان عريض هو الـ”image” التي عادة ما تستفز قلق الفنانات وتقض مضجعهن ولعل هذه الظاهرة محصورة بنجمات الشرق الاوسط فقط اذ ان فنانات الغرب متصالحات اكثر مع انفسهن لا يقلقن على طريقة ظهورهن ان على المسرح او على الشاشة الصغيرة لانهن يعوّلن اكثر على مضمون فنّهن لناحية الاغنيات الضاربة والاستعراض الذي عادة ما يكون مبهراً .

وبعيداً عن فساتين السهرة لكبار المصممين ومن اهم الماركات العالمية، ظهرت بعض الفنانات ان لم يكن معظمهن في اعمالهن المصورة بفستان زفاف وكأنه حاجة ملحّة في مسيرتهن الفنية فانقلت عدوى الزفاف من نجمة الى اخرى، ومن مخرج الى آخر، فلم تستسنى اي فنانة من هذا المشهد الرومنسي الحالم بل تسابقن اليه بيد ان كل واحدة سرقت الاضواء على طريقتها والجمهور سيكون اليوم الحكم الاول والاخير ويقول لنا من من بين النجمات بدت الاجمل في فستان الزفاف.

نبدأ من عند شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم التي ظهرت بفستان الزفاف التي تميّز بكتف واحد مع حبات الكرستال عند الصدر وذلك في كليب “أيدك” مع المخرجة رندا العلم .

أما النجمة اللبنانية اليسا فقد ظهرت أيضاً بفستان زفاف يتميّز بالتطريز والشك على كامل قماش الفستان مع طرحة تخفي شعرها كاملاً في كليب “عبالي حبيبي” مع المخرج مازن فياض.

اما النجمة سيرين عبد النور فظهرت في أحدث أغنية لها “حبايبي” مع المخرجة أنجي جمال بفستان زفاف ساحر بكتفين منخفضين مع طرحة بسيطة .

أما النجمة دينا حايك فتالقت بفستان الزفاف في كليبها “تخيّل” الذي اخرجه جاد شويري وكان بكتفين مع حزام اسود عند الخصر.

أما النجمة كارول سماحة فتألقت بفستان مكشوف عن الكتفين وله طرحة طويله زفاف في كليبها “حبيب قلبي” من اخراج نادين لبكي.

اما النجمة باسكال مشعلاني فقد ارتدت فستان زفاف تميّز بطرحة طويلة في كليبها “بحبك انا بحبك” مع المخرجة ليال راجحة .

من ناحيتها النجمة نانسي عجرم فظهرت في كليب “لون عيونك غرامي” مرتدية” فستان زفاف دانتيل وله شك عند الصدر مع طرحة طويلة مع المخرجة نادين لبكي .

اما النجمة هيفاء وهبي لم تظهر في أي كليب لها بفستان الزفاف بل اكتفت بارتدائه في الاعلان الذي صورته مؤخراً لاحدى ماركات المجوهرات.

ونذكر أن النجمة نادين الراسي ظهرت بفستان الزفاف مع فارس الغناء عاصي الحلاني في مسرحية “شمس وقمر” التي قدماها مؤخراً على مسرح كازينو لبنان .

هكذا ظهرت بعض الفنانات بثوب الزفاف في اعمالهنّ وكان هذا الظهور فأل خير لبعضن فارتدين ثوب الزفاف الحقيقي في أعراسهنّ على ان نتمنى لبعضهن الآخر ان يحظين بفرصة حقيقية لارتدائه قريباً ونتمنى لعروس صيف 2013 كارول سماحة حياة زوجية ملؤها “الدفا” والسعادة .

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com