متابعة- هكذا ردّت كندا علوش على منتقديها بسبب اراب آيدول

لا شك في ان النجوم السوريين يعيشون ظروفاً صعبة بسبب الاوضاع التي تمر بها سوريا ان من ناحية مغادرتهم بلدهم او توقف بعض اعمالهم بالاضافة الى تعرضهم للانتقادات من جمهورهم بسبب مشاركتهم في بعض النشاطات الاجتماعية والفنية نظراً للظروف المأساوية التي تعيشها بلدهم.

وهذا ما حصل مع الفنانة السورية كندا علوش التي عبرت عن استيائها الشديد بعد تعرضها للانتقادات بسبب متابعتها بعض البرامج التلفزيونية واكمالها عملها معتبرة انها من خلال العمل تحافظ على وجودها، كما ابدت تشاؤمها من حل الازمة السورية سريعاً.

وقالت كندا على صفحتها الخاصة على موقع فايسبوك: “لكل الي بينتقدوا الناس الي بتابع أراب أيدول أو أي برنامج فني تاني وبتتعلق في.. أو الي بينتقدوا عملنا بالفن بالوقت الي للأسف بلادنا عم تمر بأحلك اللحظات عبر تاريخا وشعوبها عم تدفع أغلى الأثمان.. الفن حياة والفن فرح وحرية ونضال.. عملنا بالفن هو عمل والعمل عبادة.. منحافظ على وجودنا من خلاله على حياتنا.. رحلة العذاب والنضال شكلا مطولة سواء في سوريا في مصر أو في كل البلاد العربية.. والناس بحاجة لمتنفس بعيد عن الأحداث القاسية ونشرات الأخبار القاتمة بحاجة لفسحة من الجمال وحتى الترفيه..”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com