متابعة خاصة – كندا علوش لم تدل بأي تصريحات بشأن رامز قرش البحر وتقول: رامز يضحكني

نفت الفناة السورية كندا علوش نفياً قاطعاً الخبر الذي تناقلته بعض المواقع بانها رفضت المشاركة في برنامج المقالب “رامز قرش البحر” بعدما علمت بانه مقلب.

وقالت كندا على صفحتها الخاصة على موقع فايسبوك: “خبر over وعار عن الصحة وتصريحات لم تصدر مني..!! بتمنى من باقي المواقع ما تتناقل أخبار وتصريحات دون التأكد من صحتها.. إعداد برنامج رامز كلموني وماكنت عرفانة انه رامز واعتذرت بسبب ضغط التصوير وليس لأي سبب ثاني.. ولم ادل بهذا التصريح لأي موقع أو صحفي”، وختمت قائلة: “على المستوى الشخصي رامز يضحكني”.

وتكون كندا قد قطعت الشك في اليقين عندما نفت الخبر على صفحتها الخاصة بعدما انتشر على صفحات المواقع كالنار في الجحيم بأن كندا كانت على علم مسبق بالمقلب وبأنها رفضت المشاركة في البرنامج لهذا السبب.

وتشارك كندا علوش في مسلسل “دلع بنات” الذي تلعب بطولته الى جانب الممثلة المصرية مي عز الدين وريم البارودي ومجموعة كبيرة من نجوم الدراما ويعرض خلال شهر رمضان.

كذلك مسلسلها الثاني “عد تنازلي” الذي تلعب بطولته الى جانب الممثل عمرو يوسف وطارق لطفي ومجموعة من نجوم الدراما وهو من اخراج حسين المنياوي ومن تأليف تامر ابراهيم وتدور.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com