إيناس الدغيدي في (هو وهي والجريئة) حصرياً على روتانا مصرية في رمضان

“هو وهي والجريئة” هو عنوان البرنامج الجديد الذي ستطل من خلاله المخرجة المصرية إيناس الدغيدي في رمضان عبر شاشة روتانا مصرية. برنامج أقل ما يقال عنه أنه يشبه مقدمته التي عرفت بموهبتها وتميزها وجرأتها في طرح كل القضايا التي تطرقت لها خلال حياتها المهنية.

أيناس الدغيدي هي من نساء العالم العربي الرائدات واللواتي لمع اسمهن في مجال الفنون كما وتعتبر أول امرأة تخرج أفلاماً روائية طويلة في مصر، وفي رصيدها عدد كبير من الجوائز التكريمية والتقديرية عن مسيرتها وأعمالها الفنية.
تقدم روتانا مصرية حصرياً خلال رمضان البرنامج الذي سيشهد عودة إيناس الدغيدي إلى الشاشة الصغير كمقدمة برامج بعد غياب طويل لها عن هذا المجال.

البرنامج هو من ابتكار إيناس الدغيدي التي ستسضيف فيه في كل حلقة ثلاثة ضيوف. تدور فكرة “هو وهي والجريئة” حول استضافة إيناس لضيف إعلامي أو فنان أو شخصية عامة. الجزء الأول من كل حلقة، هو عبارة عن حوار جريء وشفاف يتناول الوضع الحالي السائد في المجتمع المصري لا سيما السياسي بالإضافة إلى الأسئلة الشخصية. أما في المحور الثاني، فسيستقبل الضيف شخصية لها تأثير في حياته ينتقيها هو ليحاورها. أما في الجزء الثالث والأخير فستسقدم إيناس شخصية إلى الأستوديو تختلف مع ضيفها الأساسي بالأفكار والآراء.

هذا وقد انتهت إيناس من تصوير معظم الحلقات تمهيداً لعرضها على روتانا مصرية خلال الشهر الفضيل. إشارة إلى أن ضيوف إيناس هم جميعاً نجوماً لامعين في فضاء الفن والإعلام، ومنهم عمر الشريف، إلهام شاهين، يسرا، هند صبري، هالة صدقي، رغده، داليا البحيري، مفيد فوزي وأسماء كبيرة أخرى تتركها القناة مفاجأة لمشاهديها. أما اللافت فهو استضافة إيناس في هذا البرنامج لكل من الراحل الكبير أحمد رمزي وشخصية سياسية مهمة جداً أيضاً –يترك الإفصاح عن اسمها إلى لاحقاً- في آخر حوار لهما قبل وفاتهما.

وعن عرض برنامجها عبر روتانا مصرية تقول إيناس أن علاقة قديمة ومتينة تربطها بشبكة قنوات روتانا التي انطلقت من خلالها كمقدمة برامج ضمن “ست الستات” وبعده برنامج “سينما والناس مع إيناس” قبل أن تنتقل إلى التلفزيون المصري لتعود اليوم إلى بيتها الأول مع البرنامج الذي تأمل أن يستحوذ على إعجاب المشاهدين.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com