لماذا غابت نجمة ستار اكاديمي سارة فرح عن الوعي؟

إستضافت الإعلامية ليليان ناعسي الفنانة سارة فرح ضمن برنامج الأربعاء بنص الجمعة عبر أثير راديو البلد التي تحدثت عن تجربتها في برنامج ستار أكاديمي وأيضاً عن برز أعمالها الجديدة.

بدأت سارة حديثها عن برنامج ستار أكاديمي، وعن تجربتها التي اعتبرتها مفتاحًا لطريقها الفني، وأكدت أن العمل الصعب بدأ بعد البرنامج والمشوار طويل “بعدني baby وعم شق طريقي”. وأشارت إلى التوتر الذي كان يرافقها في كل برايم، وخصوصًا عندما غنت امام عمالقة في الفن ” لما خبروني بدي غني مع الراحلة وردة الجزائرية، غبت عن الوعي وبعدين عطوني إبرة حتى فقت وكان حلم إنو غنيت معها قبل ما ترحل”.

سارة التي تربت على اغاني السيدة أم كلثوم ، وردة وذكرى وغيرهم من العمالقة، تمنت ان تشارك الغناء الكبير صباح فخري، الفنانة ميادة الحناوي والعملاق وديع الصافي لانها تعشقه ” غنيت قداموا وحب صوتي، بس الوقت ما سمحلنا نغني سوا”.

اما عن موضوع الشبه مع الفنانة رويدا عطية، قالت سارة انها تفتخر بذلك وقد سبق وشبهوها بالكبيرة صباح بطريقة وبلون الغناء، لكن في النهاية لكل فنان هويته وطريقة أداء خاصة به تميزه عن غيره من الزملاء.

وصرحت فرح بأنها كسولة ومزاجية في التمرين، فهي لا تتمرن إلا في حالات الفرح والحزن ” بس لما يكون في إستاذ ألتزم التمرين”، وشددت على أهمية التمرين المستمر، مما يطور أداء الفنان ويحسن عربه وأحباله الصوتية.

سارة هي الوحيدة التي تجرأت في عائلتها وكسرت القاعدة ودخلت عالم الفن، فهي ورثت صوتها الجميل من والدها ووالدتها “كلنا بالبيت صوتنا حلو”.

أكدت سارة أن الخلاف مع الزميل زكريا فحّام لم يكن شخصياً ولكن كان لزكريا عدة إنتقادات على أدائها الطائش في الأكاديمية “كنت أتصرف على طبيعتي كما أتصرف في بيتي وكان عمري 18 سنة!”، ولكنها مؤخرًا إجتمعت به برفقة مدير أعمالها رامي حداد وتناقشوا على وضع خطة عمل جديدة وقد أصبح المسؤول عن مكتبها الإعلامي.

أكدت فرح انها لا يهمها لا المال ولا الشهرة ولكن هدفها الخلود والإستمرار وهي لا تفكر حالياً بموضوع الزواج لانها بحاجة الى أن تثبت أسمها وحضورها على الساحة، وبعدها تفكر في بناء عائلة ” لأن الرجل الشرقي يغار وعندو حب التملك، ونحن ملزمين في العادات والتقاليد التي تحد آفاق المرأة..”

وعن رأيها في برامج الهواة، أكدت أن هناك مواهب مميزة وتتمتع بأصوات رائعة، وأبدت إعجابها بمشتركي “Arab Idol” ومنهم عبدالكريم حمدان ” خلاني إبكي”، فرح يوسف ومحمد عساف.

أبرز أعمالها الجديدة أغنية “بعز الضهر” التي صدرت مؤخرًا، وهي في صدد تحضير أغاني أخرى لكن بلون مختلف.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com