متابعة خاصة – سالم الهندي انضم الى سحور فنان العرب محمد عبده والاخير كشف عن مشروع جديد قريباً

تغطية – حلّ فنان العرب محمد عبده ضيفاً ضمن برنامج “يا هلا رمضان” مع الاعلامي علي العلياني عبر شاشة روتانا خليجية والبرنامج من توقيع المخرج اللبناني المبدع ايلي ابي عاد، تحدث “عبده” خلال الحلقة عن مجموعة من الامور وكشف ان هناك مشروعاً مع شركة روتانا لتوثيق سيرة حياته كما كشف عن سبب تأجيل برنامج “فنان العرب”.

تحدث فنان العرب في البداية عن والدته التي كانت امرأة عصامية قيادية وقوية وعلمته كيف يبني نفسه وذلك بعدما توفي والده. وكشف انه خاض تجربة العمل عندما كان في سن السابعة.

واشار محمد عبده ان كل من احاط به في بداية انطلاقته الفنية كان يخاف على مصلحته وهذا ما جعله يتفوق مع الايام. كما ان هدفه في الحياة كان ان يرفع من قيمة الفنان السعودي وخاصة الفنان المهمش في المجتمع وليس هدفه ان ينافس اي فنان آخر.

وعما اذا كان تفوق على فن الفنان طلال مداح، قال فنان العرب ان فن طلال مداح لا زال موجوداً بيننا اليوم ولا يمكن ان نقول ان احد الفنانين المبدعين قد تفوق على آخر لأن الفنان المبدع يبقى مبدعاً وحتى لو توفى يبقى فنه الرائع موجودا والجمهور هو الذي يقيم الفنان وفنه.

وهل هو نادم على كليب “وحدة وحدة”، اكد محمد عبده انها تجربة جديدة وليس نادماً.

وخلال فقرة المحاكمة لفت محمد عبده انه لم يخطف اي اغنية من اي فنان ولكن كل اغنية نجحت معه يقولون انه خطفها من امام فنان آخر.

وعن لقب فنان العرب، اكد انه لم يطلق هذا اللقب على نفسه وهو لم يختاره ايضاً ولكن الذي يطلقون الالقاب هم الكبار.

وعن برنامج فنان العرب، اكد محمد عبده ان البرنامج تأجل بسبب الاحداث التي حصلت مؤخراً كما طلب ان يصور البرنامج في بلد خليجي وقد اختار دبي.

كما أكد ان احلام هي فنانة الخليج الاولى بالنسبة للتاريخ الحديث وصوت نوال الكويتية جميل ولكن مساحة الصوت عند احلام ونبرة صوتها اكبر.

وقال ان هناك فائضاً بالملحنين ولكن لناحية ملحني الاغنية الكلاسيكية فهناك قلة.

وفي الختام حضر رئيس شركة روتانا سالم الهندي الى الاستديو وتناول السحور برفقة محمد عبده. حيث عبر الاول عن سعادته بوجود محمد عبده في بيته اي قنوات روتانا واكد ان مشاهدة محمد عبده على الشاشة كان ممتعاً للغاية.

وكشف في النهاية محمد عبده عن مشروع مع شركة روتانا وهو عبارة عن توثيق مسيرة حياته كفنان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com