علاء زلزلي: بعض النجوم لا يستحقون ان يكونوا في لجنة تحكيم وسالم الهندي اخطأ بحقي والموركس دور لا تهمني

في حلقة خاصة من برنامجه الاسبوعي عبر صوت الغد، استقبل مازن دياب روح الهوى والشباب علاء زلزلي في حفل كبير بحضور اهل الصحافة والاعلام.

تحدث علاء عن مسيرته الفنية وقال، حاولت في بداياتي ان اكسر الحاجز التقليدي للفن، تخصصت بنوع الموسيقى التي اقدمها وجسدتها على المسرح بطريقتي الخاصة، هاجموني بعضهم، وغيرهم آمنوا بنجوميتي، الى ان وصلنا لنرى نجوم الساحة يتخذون مسيرتي كبداية لهم.

وبسؤال مازن عن الساحة الفنية حاليا، اجاب علاء ان الساحة الفنية تشبه الساحة العربية، وانا مع ان يغيب الفنان على ان يطرح البوم لا يليق بمستواه الفني، وعن اجمل الاعمال قال، اعجبني مؤخرا عمل الشاب خالد الذي مازال يثبت انه الافضل عربيا وعالميا.

شركة روتانا لا تصنع النجوم نصر محروس صنع شيرين وتامر

وبسؤال من مازن عن شركة روتانا وعن سبب توقيف كليباته قال، لا اعرف سبب خلافي مع روتانا، ولا شك انها شركة كبيرة لكن فيها اشخاص يسيئوون السمعة للشركة ولا يقدرون المسؤولية التي اخذوها من سمو الامير الوليد بن طلال، وعن صناعة النجوم قال علاء ان روتانا لا تصنع النجوم ولم تصنع نجماً واحداً انما هي تسوق لهم وتنتج لهم مؤكداً انه ترك روتانا ليس كرهاً بها وانما بسبب وجود اشخاص يعملون ضد الفن العربي مؤكداً حبه واحترامه لما قدمته روتانا للفن العربي من تسويق الفن والفنانين وليس صناعتهم حيث اكد ان كل النجوم الذين وقعوا مع روتانا كانوا نجوما يشهد لهم العالم العربي كاملاً قبل انضمامهم للشركة.

وقال انني كنت من اوائل الفنانين الذين وقعوا مع روتانا وهي كانت تحضن الفنانين ولكن باتت مشكلة شركات الانتاج في كل الوطن العربي انهم باتوا ينظرون للفنان على انه ماكينة لصنع النقود، قارن شركة روتانا بنصر محروس، ولاحظ كيف صنع نصر محروس شيرين وتامر حسني، هذه شطارة كيف يتم التسويق للفنان.

بعض النجوم لا يستحقون ان يكونوا في لجنة تحكيم اكس فاكتور الاضعف والاقل نجاحا

وعن لجان برامج الهواة قال، انت تاخذني لاسئلة صعبة، انا لست مع وجود الفنان في لجنة تحكيم، هناك اشخاص لا يستحقون ان يكونوا في اللجان.
وعن وجود وائل كفوري في اللجنة قال، اساسا البرنامج كله مقارنة بغيره من البرامج كان الاقل نجاحا والاضعف.
وعن ستار اكاديمني قال، في اوائل المواسم كانوا يستضيفوني، لكن شركة روتانا خربت استضافتي في العديد من البرامج والعديد من المهرجانات، لكن لن انتظر روتانا وحياتي لن تقف هنا.
رفضت ان التوقيع مع شركة عالمية لان مبادئهم تختلف عن مبادئي، ارفض ان احمل جنسية اخرى غير الجنسية اللبنانية.
وعن التكريمات قال، لا اعتمد على التفنيصات، موركس دور لا تهمني ولا غيرها، تكريمي من دار العجزة ومن مهرجان الراي بفرنسا والجزائر اعتبرها اهم من 100 جائزة.

حسن نصرالله على راسي، سيمون اسمر شارك بصناعتي، احترم راي فضل شاكر وسالم الهندي اخطأ بحقي

وبعيدا عن الفن وفي حوار ساخن واسالة ساخنة رفعت حرارة الجو ساله مازن عن مجموعة من الشخصيات وعن رايه بها:
عن رايه بالسيد حسن نصر الله قال: على راسي، احترمه كقائد للمقاومة لانه الوحيد الذي حارب اسرائيل ووقف بوجهها.
وعن رايه بباسم يوسف قال: اعتبره حالة خاصة ندر مثيلها ووجودها في الوطن العربي مؤكدا ان باسم يوسف باتت له بصمته الخاصة ويقدم مواضيعه بطريقة رائعة.
وعن رأيه بسيمون اسمر قال: الشخص الوحيد الذي صنع النجوم، وببرامجه استطان ان يشارك بصناعة علاء زلزلي.
وعن فضل شاكر قال: احترم رأيه والطريق التي اختارها، هذه هي حرية شخصية لا يحق لي التدخل بها واحترم ما ذهب اليه واحترمته عندما كان فنانا يقدم الفن الجميل ومازلت احترمه بعد اعتزاله للفن.
وعن سالم الهندي قال: اخطأ بحقي، لا أكرهه او حقد على سالم الهندي ولكني اوجه عتب شديداً عليه ولا اعلم ما الذي دفعه لمحاربتي وربما كان يكرهني اولا يحبني بدافع شخصي فأنا لا اعلم ولا اكره احدا.ً

كما تحدث علاء عن عمله الجديد الذي يتضمن اغنية عراقية سريعة بالاضافة لاغنية شبيهة بستايل (غانغام ستايل).
وبروح مرحة وتواضع كبير شارك زلزلي بصناعة الطعام في (04) كما طاف بين محبيه والتقط معهم الصور التذكارية وقدم مجموعة من الاغاني، ليختم ليلة رائعة عودنا مازن دياب تقديمها كل اربعاء ضمن برنامجه الاسبوعي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com