نجم اكس فاكتور محمد ريفي: لا اقلّد جورج وسوف، فخور بأنني كنت صياد سمك وتفاجأت بتهنئة العاهل المغربي‎

أكد المطرب الشاب محمد ريفي، الفائز بلقب “إكس فاكتور”، أنه لم يكن يتوقع الفوز وأن فوزه توفيق من الله سبحانه وتعالى، وبفضل دعاء والدته ودعم المطرب الإماراتي حسين الجاسمي، وتصويت الجمهور وراء فوزه، وأضاف أن اللقب مجرد خطوة أولى في مسيرته الفنية.

وقال ريفي في حوار خاص لموقع CNNبالعربية، إنه كان على وشك الانسحاب من البرنامج بسبب ضغط الأعصاب من شدة المنافسة، إلا أن تشجيع الجاسمي له كان سبب عودته للمنافسة.

ونفى ريفي ما يتردد حول محاولته تقليد “سلطان الطرب” جورج وسوف، وأفتخر بكونه أضطر للعمل في حرف كثيرة في طفولته للمساعدة في إعالة أسرته، وأكد أن الشهرة لن تغيره وأن الغرور بداية سقوط إلى فنان، وحث الشباب على ملاحقة الفرص وعدم انتظارها.

ولم ينكر ريفي حقيقة انه ينتمي إلى عائلة بسيطة وانه كان عليه العمل في عمر مبكر للمساهمة في مصروفات أسرته حيث عمل في صيد الأسماك والطبخ. لديه ثلاثة أشقاء هوالأصغر بينهم وله شقيق توأم، بينهم فتاة معاقة بصرية لكنها متفوقة دراسياً وستحصل على شهادة الدكتوراه قريباً.

وكشف ريفي انه تلقى برقية تهنئة من العاهل المغربي الملك محمد السادس ، وسعد كثيراً لانه لم يكن يتوقع ذلك، وكانت مفاجأة بالنسبة له.

في هذه الفترة لا يفكر ريفي في موضوع الزواج، فتركيزه –ودائما بحسب موقع CNN- كله على عمله الفني، لأنه في أهم مرحلة في حياته، والتي يريد أن يثبت فيها مزيداً من النجاح، حتى يكون عند حسن ظنّ كل من صوّت له، فمسيرته لن تنتهي بـلقب “نجم إكس فاكتور”.

اما عن اعماله المستقبلية فكشف ريفي ان هناك العديد من المشاريع الفنية بالتعاون مع الشركة المنتجة، لا يريد الإفصاح عنها حالياً، لكن ما يمكن قوله إنه سيعيد تسجيل أغنية “كتاب حياتي يا عين” بتوزيع جديد، إضافة إلى “كليب” سيتم تصويره قريباً وطرحه على الفضائيات.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com