تغطية خاصة – هل ينقسم قلب ورد الخال بين لبنان ومصر؟

اعتبرت الممثلة اللبنانية ورد الخال ان عملها مع الفنانة المصرية يسرا عظيم، واتى هذا الصريح في إتصالٍ مباشر مع الاذاعية “جيسي أبو فيصل” عبر اثير اذاعة “جرس سكوب”.

وتحدثت “ورد” عن مسلسلها الجديد “نكذب لو قلنا ما منحبش” إلى جانب الكبيرة يسرا الذي سيُعرض في شهر رمضان المبارك، واعتبرت ان هناك دائماً محطات في المسيرة الفنية لدى الفنان وهذه المحطة مهمة في حياتها دون ان تنسى المحطات السابقة.

وتابعت “ورد” ان هدفها من المشاركة في المسلسل ليس الدخول إلى مصر بل هدفها العمل الجيد التي تحب ان تشارك به، لافتة الى ان الاهم هو انطلاقتها من بلدها لان “الشغل بيشبه بعضوا وين ما كان والواحد هوي وحظوا”.

واعتبرت “ورد” ان العمل مع الفنانة الكبيرة يسرا عظيم، وان المسلسل هو عمل درامي خفيف، واشارت الى انها منذ فترة لم تشعر بالتحدي لأنها تعودت على العمل في لبنان قائلة “في هذا المسلسل أشعر بالتحدي”.

ولفتت “ورد” الى ان مسلسل واحد يستطيع ان يصنع نجوماً.

اما عن احتمال ان تنتقل للعمل في مصر كالفنانة “نيكول سابا” قالت “ورد” نيكول سابا قلبها مقسوم بين لبنان ومصر فهي أسست قاعدة مهمة في مصر لذلك اصبحت محسوبة اكثر على مصر.

وتابعت “ورد” أنا ممثلة لبنانية اشارك في أعمال عربية مناسبة تزيد الى مسيرتي الفنية، وتكون بلدي فخورة بي.

اما عن دورها في المسلسل الجديد قالت “ورد” الدور الذي العبه هو دور صديقة يسرا، والتي تختلف عنها بالطباع واجسد شخصية ارملة تنطلق الى الحياة بعد فقدانها زوجها.

وكشفت “ورد” ان الممثلة كارلا بطرس قد إنضمت الى اسرة المسلسل مؤخراً لافتاً الى ان الممثلين المصريين متواجدين حالياً في لبنان “وطاير عقلن ببلدنا”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com