@Social Media’sPACEأول مؤتمر في لبنان يجمع الإعلام التقليدي والإلكتروني وناشطي المجتمع المدني

عقد برنامج تفعيل المشاركة المدنية ((PACE المموّل من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية (USAID) مؤتمر الإبتكار الإعلامي “@Social Media’s PACE” في فندق كراون بلازا بحضور ممثلة الوكالة الاميركية للتنمية الدولية دنيز أوتول ومشاركة اكثر من 200 ناشط إجتماعي و إعلامييين وخبراء تسويق الكتروني وطلاب جامعات اجتمعوا معاً لاستكشاف سبل الاستفادة من قوة التكنولوجيا الرقمية لتعزيز المشاركة المدنية والتغيير الاجتماعي.

@Social Media’s PACE هو اول مؤتمر يتناول العلاقة بين الاعلام التقليدي والالكتروني ومنظمات المجتمع المدني نظرا” لتكامل هذه المؤسسات الثلاث وتأثيرها لإحداث التغيير الاجتماعي.

تناولت جلسات النقاش الاساسية في المؤتمر موضوع التقارب المتزايد بين وسائل الإعلام الاجتماعي ووسائل الإعلام التقليدي والتسويق الالكتروني، اضافة الى سبل تحسين مهام منظمات المجتمع المدني، توسيع نطاقها، وتضخيم تأثيرها من خلال النشاط الرقمي . كما تخلل المؤتمر ورش عمل واجنحة للخدمات الاستشارية الخاصة بالمنظمات، إضافة إلى أنشطة التشبيك لتبادل الأفكار والخبرات.

سيتيح المزاد المجاني الإلكتروني الذي يتضمنه المؤتمر ويستمر لمدة اسبوع بعد المؤتمر، الفرصة للمشاركين لكسب جوائز من الرعاة بهدف دعم منظماتهم في تعزيز النشاط الرقمي وإحداث فرق في مجتمعاتهم المحلية. تقتصر جوائز المزاد على خدمات اعلامية واعلانية واستشارات و برمجيات خاصة عن سبل تحسين وجود المنظمات على الانترنت.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com