تغطية خاصة- الين خلف عروس عام 2013؟

اتصل الزميل وليد فريجي بالفنانة “ألين خلف ” ضمن حلقة “غالاشو” التي تعرض عبر أثير اذاعة البلد.

سندريلا الطرب كما وصفها وليد أكدت أنها محبوبة من أغلبية الناس لأنها بطبيعتها ليست مغرورة ولا تتباهى بنفسها وتعتقد أن الناس يحبون الشخص الذي يشعرهم أنه مثلهم، وأضافت بأن التواضع هو قوة، وإعتبرت أن الإنسان المغرور يعاني من مشكلة في داخله ، أما الإنسان المتواضع فلا يعاني من عقد نفسية. وأضافت أن الأشخاص عندما يصلون إلى الشهرة يجب أن يتأقلمون ويتحكمون بغرورهم أو بتواضعهم. وكشفت أنها في وقت فراغها تنام لأن باعتقادها أن النوم يريحها وبذلك يكون بإستطعتها إتخاذ قرارات سليمة .

“خير الكلام ما قل ودل” أغنيتها الجديدة تشعرها بالحياة لافتة الى أنه لا يوجد أجمل من إختصار الكلام بكلمة واحدة، وصرحت بانها لا تبني أحلاماً بل تفكر جيداً بما تريد فعله وأضافت بأنها تعلمت من التجارب التي مرت في حياته،ا لكن ومع هذا كله لا تستطيع التخلي عن طيبة قلبها وصدقها .

ولفتت الين خلف الى انها تعلمت درس مهم من الحياة وهو: “اتقي شر من أحسنت إليه” وأكدت أنها منذ الأن ستكون على تواصل دائم مع الناس وهي بدأت بإنطلاقة جديدة بأغنيتها “ما قل ودل” وهي تحضر أغنية جديدة وستكون في الأسواق في منتصف شهر رمضان والأغنية ستكون باللهجة اللبنانية وستصورها على طريقة الفيديو كليب.

وضمن كل البرامج الترفيهية قالت الين ان برنامج “اراب ايدول” لفت نظرها وانها تحب المشترك المصري “أحمد” وتحب حنان صوته لانه يذكرها بـ”عبد الحليم” و”عمر دياب” كما يلفتها أيضاً المشترك الفلسطيني محمد عساف، وصرحت بأنها لم تفكر يوماً بأن تكون مكان أي شخص في لجنة تحكيم البرنامج لأنها لا تتخيل بأنها تعطي ملاحظة لأحد ولكنها قالت ممازحة انها تحب ان تجلس الى جانب الموزع حسن الشافعي.

وصرحت بأنها تمارس الرياضة وتنام لكي تحافظ على جمالها وأناقتها.

وأخيراً أعلنت الين بأنها تعيش قصة حب جدية وعلى وشك الزواج قريباً.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com