استنكار شعبي لقضية اماليا ابي صالح يفتح لها باب المستشفى، رئيس الجمهورية يتابع القضية ووزير الصحة يتحرك

طمأن وزير الصحة في حكومة تصريف الاعمال الوزير علي حسن خليل محبي الممثلة اللبنانية أماليا ابي صالح الى ان وضعها ليس طارئاً وقد تم التواصل معها وغداً سيتم ادخالها الى المستشفى الذي يناسبها والوزارة ستوليها العناية الكاملة.

وكان الوزير قد اطلق سلسلة من التغريدات على صفحته بعد منتصف الليل لافتاً فيها الى ان هذه القضية ليست من اختصاص وزارة الصحة بل من اختصاص الضمان الاجتماعي ولكن اكد ان وزارة الصحة لن تقف مكتوفة الايدي، معتبراً انها مسؤوليته المباشرة، ودعا ذوي “اماليا” لمراجعته شخصياً في اقرب وقت، ودعا لها بالشفاء متمنياً ان يرد لها الجميل قائلاً : “عسانا نرد الجميل لمن زرعت ابتسامة على ثغر الوطن”.

ومن جهته، تابع رئيس الجمهورية ميشال سليمان مع وزير الصحة موضوع تأمين مستشفى لـ “اماليا” لافتاً الى انها قد دخلت المستشفى، وتمنى لها الشفاء العاجل وذلك بحسب تغريدة اطلقت على صفحة الرئيس الخاصة على موقع تويتر.
وكانت أماليا ابي صالح التي لا تستطيع السير بعدما سقطت قبل ثلاثة اشهر أرضاً لا تستطيع الدخول الى المستشفى بسبب عدم وجود سرير فارغ مما اثار جدلاً واسعاً عبر وسائل الاعلام وجمهور اماليا على مواقع التواصل الاجتماعي الذي استنكر هذا الموضوع.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com