بالفيديو – اللون البرتقالي استفز اليسا في “اكس فاكتور” فخرجت عن صمتها

متابعة خاصة – يبدو ان الوضع السياسي في لبنان يفعل فعله مع كل الشعب اللبناني الذي ينقسم على نفسه عند كل استحقاق، ولا شك في ان اغلب الفنانين اللبنانيين يفضلون عدم الكشف عن انتماءاتهم السياسية كي يبقوا على مسافة واحدة من كل جمهورهم، والبعض القليل من الفنانين يجاهر بانتماءاته الى هذا الحزب او ذاك ومن بينهم النجمة اللبنانية اليسا التي تتحدث عن دعمها لحزب القوات اللبنانية عند كل اطلالة تلفزيونية او حتى في تغريدات تطلقها على صفحتها الخاصة على موقع تويتر.

وقد لفتنا خلال الحلقة الاخيرة والمباشرة من برنامج المواهب “اكس فاكتور” تعليقاً لـ اليسا وذلك بعد غناء المشتركة التونسية رانيا الجديدي، التي اختارت اللون البرتقالي لطلتها مساء السبت.

وبعد مرور رانيا الجديدي اكدت دنيا سمير غانم ان رانيا جميلة باللون البرتقالي هذا اللون الذي اعطاها طاقة على المسرح.

اما اليسا التي اعطت ملاحظاتها على مرور رانيا لم تستطع ان تغض النظر عن اللون البرتقالي وقالت “ما بحب كتير اللون البرتقالي ولكن للصراحة “لابقلك”.

فتدخل السوبرستار راغب علامة ضاحكاً وقال “ما فيها تقعد عاقلة اليسا هي ما بتحب اللون الاورانج”.

والمعروف ان حزب التيار الوطني الحر بقيادة رئيسه العماد ميشال عون قد اخذ من اللون البرتقالي شعاراً لحزبه الذي ينافس حزب القوات اللبنانية بقيادة الدكتور سمير جعجع الذي تدعمه اليسا .

نذكر ان ندجيم معطى الله ورانيا جديدي قد حصلا على أدنى نسبة تصويت من الجمهور مساء السبت الماضي، وبالتالي وقف الاثنان في “دائرة الخطر”، ثم حسمت دنيا سمير غانم النتيجة باستبعاد رانيا وإعادة ندجيم إلى المنافسة.

شاهدوا تعليق اليسا في الدقيقة 95 من الحلقة: اضغط هنا

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com