في إستفتاء عام، نجوم أنشاصي سمايل، يفوزون بأجمل الإبتسامات

عن المكتب الاعلامي: للسنة الثالثة على التوالي يحقق الدكتور محمد أنشاصي بشكل غير مباشر، فوزاً ومراتب أولى في إستفتاء لم يشارك به! كيف؟ عن طريق نجمات الدراما اللاتي حملن إبتسامته الشهيرة “سي بيللا من أنشاصي سمايل”. ففي كل مرّة تقوم المواقع الألكترونية بتنظيم إستفتاء “أجمل إبتسامة” على وجوه المشاهير، تفوز نجمات ونجوم تعاملوا وجمّلوا أسنانهم في العيادة الدولية في دبي، وهي عيادة الدكتور أنشاصي. صاحب إكتشاف إبتسامة “سي بيللا من أنشاصي سمايل”. وفي آخر إستفتاء أجراه موقع مجلة “أمواج” اللبناني، وهو موقع المجلة اللبنانية المطبوعة المعروفة، فازت النجمة ميساء المغربي بالمرتبة الأولى والنجمة نسرين طافش بالمرتبة الثانية والمذيعة الإماراتية رؤى الصبّان بالمرتبة الثالثة. في حين فاز من الرجال السوبر ستار راغب علامه بالمرتبة الأولى، وهو الذي ظهر باللوك الجديد والإبتسامة الجديدة المميّزة في حلقات برنامج “إكس فاكتور”. وفاز الفنان ماجد المهندس بالمرتبة الثانية  في هذا الإستفتاء السنوي الشهير. في حين حقق الفنان الإماراتي عبدالله بلخير المرتبة الثالثة. وكل هذه الأسماء، تبتسم بال”سي بيللا من أنشاصي سمايل”.

وقد وجّه الدكتور أنشاصي الدعوة لنجمة ستار أكاديمي العاشر الجزائرية كنزه مرسلي الفائزة بالمرتبة الثالثة الى جانب رؤى الصبّان، لتنضم الى فريق نجومه بالإبتسامة الشهيرة، وتكتمل بها حلقة نجمات “أنشاصي سمايل”.

وقد تلقى الدكتور محمد أنشاصي صاحب إختراع “سي بيللا” لتبييض وتجميل الأسنان بدون حفّ أو تغيير بالطبقة الأولى من الأسنان، تهاني وتحيات الأصدقاء الذين أكدوا له أنه ما زال هو في المرتبة الأولى وأنه سوبر ستار أطباء التجميل في العالم العربي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com