متابعة بالفيديو – محمد منير ونانسي عجرم الهبا (حارة السقايين)… والكينغ على شاشة (ام بي سي) قريباً

فور انتهاء البرايم، عقدت “مجموعة MBC” لقاءً صحفياً خاصاً التقى خلاله محمد منير، وإلى جانبه مازن حايك المتحدث الرسمي باسم “مجموعة MBC” ومدير عام العلاقات العامة والشؤون التجارية، بالصحافيين المصريين الذين أتوا خصيصاً إلى بيروت لمواكبة الحلقة ولقاء محمد منير. وفي هذا السياق، أوضح “الكينغ” أن البرامج التي تقدمها “MBC” في البحث عن المواهب تدعم تواصل الأجيال، مشيراً إلى أن لجان تحكيم تلك البرامج تضمّ خبرات غنائية وموسيقية متنوعة، تنتمي إلى أجيال مختلفة، وهو ما يسهم في تحقيق أحلام الشباب الواعد من أصحاب المواهب.

ورداً على سؤال حول إمكان حلوله عضو في لجنة تحكيم أحد برامج اكتشاف المواهب الغنائية، أشار منير إلى أنه يمتلك رأياً خاصاً في هذا المجال، ولا ينبغي تعميمه كونه يُعبّر عن قناعته الشخصية، ومفاده أنه يفضل عدم لعب دور الحكم ما دام قادراً على العطاء والغناء على المسرح كفنان، مُفضلاً التفرغ للغناء. لكن في الوقت نفسه، أثنى منير على ما يقدمه زملاؤه النجوم من جهود كبيرة وخبرات قيّمة من خلال تواجدهم في مقاعد لجان التحكيم.

بدوره ثمّن مازن حايك مشاركة محمد منير في “البرايم” واصفاً الحلقة بـ “الاستثنائية التي تشبه الحلقة النهائية وإن لم يتم خلالها تتويج حامل اللقب.” وشدد حايك على أن Arab Idol أصبح ظاهرة تخطّت النجاح التلفزيوني لتصل إلى ما يشبه “الجامعة العربية التلفزيونية” التي تجمع كل العرب حول الشاشة من المحيط إلى الخليج، وذلك باعتراف الصحافة المحلية والعالمية. يُضاف إلى ذلك المهارات الغنائية المبدعة للمشتركين والتي فاقت بأدائها وإمكاناتها جميع التوقعات.

وبالعودة إلى محمد منير، فقد وعد جمهوره بإطلالة قريبة له مع الإعلامية منى الشاذلي على قناة “MBC مصر” ليسرد حكاية ما أسماه “مطرب مع وطن” من خلال التطرّق بإسهاب إلى مشواره الفني الطويل والحافل والذي التقى خلاله بالعديد من الشخصيات التي أثّرت فيه وأثّر فيها، على حدّ قوله، ومنها يوسف شاهين وكمال الطويل وبليغ حمدي وغيرهم من العمالقة. ولدى إجابته عن سؤالٍ حول رأيه بما يحدث على الساحة السياسية المصرية والعربية هذه الأيام، قال منير: “لقد لخّصتُ رأيي بما يجري على الساحة السياسة في أغنيتي الجديدة التي قدمتها علي شاشة “MBC مصر” بعنوان “مالك خايفة ليه”، وهي من إنتاج MBC، وقد دعوت فيها إلى التكاتف والتعاون بين أبناء الشعب الواحد.”

وفي ختام اللقاء الصحفي، شدد مازن حايك على وقوف “MBC مصر” إلى جانب كل ما يخدم مصر ومصلحة أبنائها ونهضة اقتصادها وعودة الاستثمارات والقطاعات الحيوية إلى ربوعها.

وحققت اطلالة “منير” خلال الحلقة نجاحاً كبيراً وتقديراً على كافة مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة عندما انضمت اليه النجمة اللبنانية نانسي عجرم وغنت معه “حارة السقايين” للفنانة شريفة فاضل والتي الهبا بها حماس الجمهور الذي تفاعل معهما بشكل جنوني.

محمد منير ونانسي عجرم – حارة السقايين

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com