براد بيت يخرج عن صمته لأول مرة ويصرح: احب اسرتي كثيراً

بعد ثلاثة اشهر من اجراء حبيبته انجلينا جولي لعملية استئصال ثدييها، خرج النجم براد بيت عن صمته وتحدث لأول مرة لمجلة ” Esquire” وكشف أنه لم يكن سعيداً فى حياته مثل الآن.

وقال “براد بيت” (49 عاماً): “لدي أصدقاء قليلين وبعض الأصدقاء المقربين ولدي أسرتي وحياتي لم تكن سعيدة على هذا النحو من قبل مثل الآن”.

وحول الضجة الدائمة فى العائلة بسبب الأطفال، قال “براد”: “أنه لا يتمنى تغيير ذلك أبدا وأنه يفتقد أسرته عندما لا يكونون معه، مضيفا “وكان لدي حلم بأن يصبح لدي أسرة كبيرة، أحب أسرتي الكبيرة بصخبها وبما تحدثه من فوضى في المنزل ولا أحبذ عدم تواجدهم معي”.

ووصف” براد بيت” انجلينا بالبطلة بعدما اختارت بنفسها ان تكشف في صحيفة “نيويورك تايمز” عن خضوعها لعملية استئصال ثدييها، وتابع “براد” كان يمكنها أن تلتزم الصمت ولن يعلم أحد بشيئ.

وأضاف “براد” : ولكن كان من المهم لها أن تشارك قصتها مع الآخرين وأن يعلم الآخرون أن الأمر ليس بالمخيف بل على العكس يمكن أن يكون مصدر قوة.

نشير إلى أن الثنائي لديهما ستة اولاد هم مادوكس (11 عاماً) و باكس (تسعة أعوام) و زاهار (ثمانية أعوام) وشيلو (ستة أعوام) والتوأم (نوكس وفيفيان (أربعة أعوام).

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com