تغطية خاصة- سيرين عبد النور تعبّر عن حبّها لنوال الزغبي وفيديوكليب حبايبي خلال اسبوع

اتصل الزميلان هلا المرّ ونيكولا داغر بالفنانة “سيرين عبدالنور” والممثل السّوري “عابد فهد” ضمن الحلقة الخاصّة بالموريكس دور التي تعرض عبر أثير اذاعة “جرس سكوب أف أم”.

بداية أشارت الفنانة “سيرين عبدالنور” الى أنها تصوّر اليوم مسلسل “لعبة الموت” من اخراج “الليث حجو” وكتابة “ريم حنّا” حيث تجسّد شخصية “نايا” خلال هذا المسلسل.

وأضافت سيرين أنها بعد أن شاركت في مسلسل “روبي” انشغلت في تصوير كليبها الأخير “حبايبي” من اخراج “انجي جمّال” مشيرة الى أن الكليب يحمل رومانسية عالية يشبهها ويشبه المخرجة انجي كما أنه سيصدر خلال أسبوع.

وبالنسبة لتصويت معجبي الفنانة “نوال الزغبي لها” لنيل جائزة الموريكس دور، أعربت سيرين سعادتها بذلك وعن حبها الكبير للفنانة “نوال الزغبي”.

وذكرت سيرين أن مسلسل “روبي” قد حاز عل أفضل مسلسل جماهيري في العالم العربي خلال مهرجان صيف في الأردن. واعتبرت أن شخصية “روبي” موجودة اليوم في المجتمع فهناك من تعاطف معها لكونها عانت من الفقر وكانت ضحية مجتمع نشأت فيه وبالمقابل هناك من اعتبر أنها فتاة أنانية تهتم لمصلحتها بالدرجة الاولى. كما أعربت سيرين عن ترحيبها بفكرة تصوير فيلم ل”روبي” حتى أن مع فكرة تصوير جزء ثاني من المسلسل ولكن القرار يعود لشركة “سما برودكشن” للمنتج الرّاحل “أديب خير”. ولفتت الى أن “مسلسل روبي” حقق لها تقدماً من كل النواحي حتى من ناحية الاجر.

وأشارت الى أنها شاركت المخرج “سمير حبشي” في أجمل الافلام، كما أشارت الى أن بدايتها كانت معه، معربة عن سعادتها بالتعامل معه من خلال فيلم “دخان بلا نار” شاكرة ايّاه على دعمه لها.

وأخيراً كانت هناك مداخلة قصيرة للممثل “عابد فهد” حيث تحدث بشكل موجز عن دوره في مسلسل لعبة الموت مشيراً الى أنه يؤدّي دور شخصية رجل يعشق زوجته “نايا” ويغار عليها بشكل جنوني. وأضاف أن المسلسل سيبصر النور خلال شهر رمضان المقبل على شاشتي أبو ظبي و”سي بي سي”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com