تغطية خاصة – لمن من بين يوسف الخال،كارلوس عازار ويوسف حداد قدّمت ماغي ابو غصن جائزة الموركس دور هذا العام؟

اتصل الزميلان هلا المرّ ونيكولا داغر بالممثلة “ماغي بو غصن” والاعلامية والممثلة “ماغي ابو غصن” خلال الحلقة الخاصّة بالموريكس دور التي تعرض عبر أثير اذاعة جرس سكوب أف أم.

بداية أعربت الممثلة “ماغي بو غصن” عن سعادتها بمشاركتها مع الممثل “وجيه صقر” في مسلسل “ديو الغرام” خاصة أنه يقدّم لها الدّعم أثناء التصوير، وبالنسبة للممثل”كارلوس عازار” اعتبرت ماغي أنه انسان حساس كما كانا متفقان في العمل لذا قدما دوراً مميزاً استطاع أن يصل بسرعة الى الناس فبرأيها أن الشعور بالارتياح ضروري بين الممثلين أثناء العمل. مشيرة الى أنه ليس هناك حالياً مشروع تصوير جزء ثانٍ من مسلسل “ديو الغرام” معربة عن ترحيبها بهذه الفكرة خاصّة أن المسلسل حقق نجاحاً ملحوظاً.

وأضافت ماغي أنها كانت تصوّر منذ أيام قليلة مشاهد من فيلم “بي بي” في منطقة الحمرا- بيروت ذاكرة أن هذا الفيلم كوميدي ولكنه يعالج قضايا انسانية، مضيفة أنه من اخراج “ايلي حبيب” ومن كتابة “كلود صليبا”. وكشفت أنها تجسّد شخصية فتاة عمرها 33 سنة ولكن توقف عقلها عند الثماني سنوات حيث تخرج من منزلها واضعة على ظهرها حقيبة فيها مليون دولار.

وأعربت ماغي عن سعادتها في حال نالت جائزة الموريكس دور عن أغنية “قصتنا حبينا” أو عن مسلسل “ديو الغرام” معتبرة أن هذين العملين يكملان بعضهما.

واعتبرت ماغي أن من يستحق أن ينال الجائزة عن فئة التمثيل كلّ من الممثلين: “يوسف الخال”، “كارلوس عازار”، “يوسف حداد” وغيرهم فلكل منهم شخصيته وجماله وادائه الخاصّ.

وبالنسبة للحملة التي قامت بها بمشاركة الممثل ومقدم البرامج “طارق سويد” لمساعدة الفقراء والمحتاجين، أشارت ماغي أن هناك مشروع لمتابعة هذه الحملة خاصّة أن الناس قد وضعوا تقتهم بهما.

واخيراً شددت ماغي على أن الفنّ ليس شكلاً حيث يتطلب احساساً كبيراً بالاضافة الى الرّقي فلا يمكن الفصل بين الفنان وتهذيبه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com