تغطية خاصة – الممثل اللبناني نيقولا معوّض يصرّح: لم اكن بديلاً عن كارلوس عازار في مسلسل 04 وعلاقتي بالصحافة خجولة

في حلقة جديدة من برنامج “نوّرت” الذي يعرض مساء كل اثنين على شاشة أم بي سي، استقبلت “أروى” الممثل اللبناني “نيقولا معوض” .

لفت نيقولا الى التفاوت الواضح بين الأسعار التي يتقاضاها الممثلون اللبنانيون، مضيفاً أنه يحب المغامرة كما يحب التجديد في عمله لذا فقد دخل في عدة مجالات كتقديم البرامج والتمثيل… ذاكراً أنه درس المسرح ومن ثم دخل عالم التلفزيون.

وأوضح نيقولا أنه متفرّغ حالياً للتمثيل، كما أنه حائز على شهادة في الهندسة المدنية، وأكد أنه لا يعيش قصّة حب في الوقت الرّاهن.

وبالنسبة لعلاقته مع الصّحافة، ذكر نيقولا أنها متواضعة بسبب خجله. مضيفاً أنه يحب أن يقدّم البرامج الاجتماعية المفيدة. كما نفى شائعة أنه كان البديل للممثل “كارلوس عازار” في مسلسل 04

وتابع أنه شارك في المسرح الاكاديمي اللبناني، وهو بصدد التحضير لعمل مسرحي جديدة مع المخرج “ميشال جبر”.

وأشار نيقولا الى أنه شارك في مسلسل “روبي” بسبب اختيار المخرج “رامي حنا” له. كما شارك قي مسلسل 04 في الوقت الذي كان متواجداً فيه في دبي. واعتبر أن هذين الدورين فتحا له ابواب الشهرة العربية. موضحاً أنه لا يسعى للانتشار وسبب انتشاره كانت أعماله. مشيرا الى أن دوره في مسلسل “روبي” كان قصيراً ولكن من اكثر الادوار التي تعاطفت معها الناس.

وذكر أنه سيشتارك هذه السنة في مسلسل “لعبة الموت” مع الفنانة “سيرين عبدالنور” كتابة “ريم حنا” واخراج “الليث حجو”.

وأضاف نيقولا أنه يؤمن بان الامور السلبية التي حصلت معه في حياته أعطته الدعم لتطوير نفسه والتقدم الدائم. فيرأيه أن الفن يولد من المعاناة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com