متابعة- السوبرستار راغب علامة يوضح برقي ويغازل اليسّا … وهي تشكره بمحبة‎

بعد اتهامه بأنه اساء للنجمة اللبنانية اليسا بتصريحه الاخير عبر اذاعة دلتا حيث حَرّف البعض كلامه وتمّ الاعتبار ان اليسا هي المعنية في كلام راغب عندما قال انها تنشّز وبالرغم من ذلك قهي متواجدة في لجنة التحكيم، ردّ السوبرستار راغب علامة على كل من يحاول الاصطياد في الماء العكر واوضح بأنه كان يدافع عن اليسا وليس العكس كما ادعى البعض وعبّر عن حبه الشديد لها.

وقال راغب في سلسلة تغريدات على صفحته الخاصة على موقع تويتر: “قرأت مقالة تتهمني بأني تكلمت بالسوء عن الفنانة الحبيبة اليسا في مقابلة مع العزيزة ميراي عيد على راديو دلتا. يهمني ان اؤكد بأن هذا الكلام غلط، بل بالعكس انا دافعت عن اليسا بدون ذكر اسمها منعاً للاحراج. وأعيد بأني قلت ان كل فنان (وأنا منهم) ممكن ينشز اذا كان تعبان او مريض او مش مرتاح، اليسا صوت رائع وسمّيعة جيدة ومكانها في لجنة حكم هو مكان مناسب. حبيت ان اوضّح ولا اجعل مجال للمصطادين في الماء العكر ان يلعبوا فينا”.

‏‎وعبّر راغب عن محبته لاليسا فكتب لها على حسابها الخاص على تويتر: “اليسا انا بحبك كتير ولو كره الحاقدون”.

واعتبر السوبرستار انه كان يدافع عن اليسا قائلاً ” وكل كلامي كان دفاعاً عن اليسا وردّاً على احدهم كان قد كتب مقالة يهاجم فيه اليسّا ظلماً ومقالته منحازة ضد اليسّا”.

بدورها ردّت اليسا على راغب بتغريدة مقابلة شكرته فيها على توضيح الامور معتبرة انه نجم كبير ولديه نوايا طيبة لافتة الى انها تقدره كثيراً.

وجاء ردّ السوبرستار بعد حرب ضروس شنّها معجبو اليسا عليه حيث صبوا جام غضبهم عليه من خلال كتابة أبشع الكلام وأسوأ النعوت الا ان السوبرستار وكعادته بقي متماسكاً وراقياً كما عهدناه وأوضح باختصار مفيد ما يجب توضيحه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com