خاص- اول تعليق للمنتج طارق كرم على أغنية النجمة يارا لنجله كارل… أولاً عبر بصراحة‎

خاص – تزامناً مع اقتراب عيد الأمّ، أطلقت الفنانة اللبنانية “يارا” حصرياً على قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” أغنية منفردة تحت عنوان “يا أوّل ولادي”، هدية لـ “كارل” المولود الأوّل للمنتج اللبناني صاحب شركة “روف توب برودكشن” طارق كرم.

يارا واكبت كارل من قبل ولادته وكانت أوّل من حضنه بين ذراعيها. فغنّت له “يا أوّل ولادي، الدنيي فرحت فيك. انت روح الدادي، وكارل رح سمّيك”،مرفقةً الأغنية بصور حصريّة وخاصة لها محتضنة كارل برقّة وحنان.

وفي اتصال مع موقع “بصراحة”،اكّد طارق ان النجمة يارا فاجأته بالاغنية يوم اكمل نجله “كارل” الشهر من عمره في 11 آذار الجاري. واشار الى ان يارا ومدير اعمالها الملحن طارق ابو جودة وصديقه ايضاً الشاعر مرسيل مدور تكتموا عن الموضوع ولم يخبروه بأي شيء، حتى ان يارا التي تتشارك معه كل نشطاتها الفنية اعلمته بدخولها استوديو روجيه ابي عقل موزّع الاغنية لتسجيل اغنية جديدة الا انها لم تكشف عن الاغنية مكتفية بالقول انها أغنية لمناسبة خاصة.

وقال طارق ان والدته تحب يارا كثيراً ودائماً تدللها وتقول لها “انت عضامها لأم فارس” الجملة التي ذكرتها يارا في الاغنية لتكون الاغنية حميمة وشخصية تعكس تفاصيل هذه العائلة التي تحب والتي تعتبر نفسها واحدة منها.

كما عبّر كرم عن سعادته وفخره بيارا واشار الى انه رأى خطوتها ومبادرتها هذه”بعين كتير كبيرة”على الرغم من الصداقة الكبيرة التي تجمع عائلة كرم بيارا. واضاف طارق ان عائلته كانت مجتمعة حين استمعوا جميعاً للاغنية لأول مرة، فبكت زوجته عندما استمعت اليها كذلك شقيقة يارا ميرنا التي تأثرت جداً كما “طار عقل” الممثل عادل كرم بالاغنية وتقدموا جميعاً من يارا فعانقوها وقبّلوها. كما كشف طارق ان يارا تحب كارل كثيراً وتقوم هي بالـ “شوبينغ” لاختيار ثيابه وتحب ان تحتضنه وتحمله كثيراً فتمنع الاخرين من الاقتراب منه بوجودها.

وقال طارق ان يارا اهدته الاغنية على “يو اس بي” مزينة بحبات من الالماس ومحفور عليها اسم كارل هدية منها لكارل.

واحب طارق كرم ان يوجه تحية شكر عبر “بصراحة” لكل من عمل على انجاز الاغنية الخاصة بنجله وهم الملحن طارق ابو جودة ،الشاعر مرسيل مدور ،الموزع روجيه ابي عقل ووائل رمضان الذي حولها الى فيديو من خلال جمع الصور التي جمعت يارا بكارل. وختم حديثه بعبارات الشكر ليارا التي لم تتردد في نشر الاغنية على الرغم من خصوصيتها معتبراً اياها “كبيرة” بمحبتها ووفائها.

نذكر ان صاحب شركة “روفتوب برودكشن” طارق كرم وزوجته ربى الاسمر قد رزقا بمولودهما الاول في 11 شباط/فبراير الفائت واطلقا عليه اسم كارل.

استمعوا الى الاغنية

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com