مقابلة خاصة- المخرج عماد عبود: اراب ايدول هو الاقرب الى قلبي وماذا قال عن خلاف راغب واحلام؟‎

باتريسيا هاشم: على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقد في دبي لاطلاق برنامج المواهب “اكس فاكتور” كان لموقع “بصراحة” هذه الدردشة السريعة مع مخرج البرنامج عماد عبود الذي وصفته صاحبة موقع بصراحة باتريسيا هاشم “بالجوكر” بغض النظر عن مهاراته “وشطارته” وعينه الثاقبة، خاصة وان “عبود” يوقع اغلب برامج محطة “ام بي سي” الفنية

في البداية كشف “عبود” عن سر هذه الاستمرارية ضمن محطة كل العرب حيث قال ممازحاً “يمكن حبوني زيادة”.

وعن البرنامج الاحب الى قلبه، اكد “عبود” الى ان كل البرامج عزيزة على قلبه “وكلن حلوين” ابتداءً من برنامج “من سيربح المليون” الى الآن واستطرد مؤكداً ان “اراب آيدول” لا زال الاقرب اليه حيث اعتبر ان كل حلقة مختلفة عن الاخرى على الرغم من مواسمه الثلاثة، كما اشار الى ان العمل جار على قدم وساق لانجاز استديو “اكس فاكتور” ان لناحية الديكور والاضواء والافكار.

وكشف ان برنامج “ذا فويس” بموسمه الجديد سيكون من توقيع المخرجة جنان مندور واكد انه لا يطمح ليُخرج البرنامج خاصة في ظل زحمة البرامج التي تحمل توقيعه. واكد ان كل وقته حالياً مخصص لمحطة ام بي سي.

وكشف عبود الى السينما تخطر على باله ولكن هذه الخطوة تتطلب جرأة لكي يقوم بتنفيذها. واكد ان الفيلم السينمائي”بدو فكرة وسيناريو”، اشار الى انه يجب ان يكون مطلعاً على الفكرة خاصة وانه الفيلم الاول له.

وهل تقصد ابراز تعابير وملامح وجه السوبرستار راغب والفنانة احلام عندما يغضبان من بعضهما مباشرة على الهواء خلال برنامج “اراب آيدول” وان كاميرته تكون دائما جاهزة لالتقاطها، صرّح عبود ان اوقاتاً يظهرها واوقاتاً يتحاشاها. واضاف انه وبعد التصاريح التي خرجت الى العلن بين الطرفين يؤكد ان هناك قصص خلافات جدية خلال الحلقات المباشرة وهناك ايضاً بالمقابل قصص فيها مرح ومزح.

وعن رأيه بخروج المخرج سيمون اسمر الى الحرية، اعتبر عبود ان اسمر استاذ وهو خاله قبل ان يكون مخرجاً وهو لم يخرج عن الاضواء في الحرية وخارج الحرية وهذا سره وهو عظيم وهو الذي علمه وتمنى له التوفيق في كل خطوة يقوم بها حالياً .

وعن خطوة المخرج سيمون اسمر الجديدة ضمن لجنة تحكيم “صوتك شغلة” على محطة “الجديد”، قال “عبود” ان سيمون اسمر عضو بلجنة تحكيم في البرنامج فقط وليس كما كان في السابق لأن قوته بالاعداد والاخراج كما كان ييفعل ضمن برنامج “استديو الفن”. كما تمنى ان يعود التعاون مع سيمون اسمر ببرنامج جديد. واكد ان برنامج “استديو الفن” لا زال من اهم البرامج ولكن صعب جداً انتاج الفكرة من الجديد وان استديو الفن لن يعود في الوقت الحالي في ظل زحمة برامج المواهب وبغياب الرعاة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com