متابعة بالفيديو – هبة طوجي تكمل رحلة ذا فويس بحضور وصوت ساحرين

   متابعة خاصة – واجهت الفنانة اللبنانية هبة طوجي مساء السبت ضمن برنامج The Voice بنسخته الفرنسيةعبر شاشة TF1 زميلها في فريق ميكا، نوغ.

وقد غنت هبة برفقة نوغ أغنية لفرنسواز هاردي (1965) Mon amie la rose ، بحيث اجتازت الفنانة اللبنانية هبة طوجي هذه المواجهة في النهاية بعدما اختارها ميكا لتتأهل الى المرحلة الثالثة بعدما اثنى اعضاء لجنة التحكيم الاخرين على حضورها وصوتها الساحرين.

وكان لافتاً اختيار الفنانة زازي لنوغ وانقاذها له  ليتأهل مع هبة الى العروض المباشرة. وقد استقبلته “طوجي” في كواليس البرنامج وباركت له. بدوره قام باحتضانها وحملها في مشهد يدل على روح رياضية ومحبة مميزة ضمن الفريق الواحد.

وكان لمواقع التواصل الاجتماعي حصة الاسد من التعليقات على اطلالة هبة طوجي ضمن البرنامج حيث انهالت التهاني والاشادات بصوت النجمة اللبنانية التي استطاعت ان توحد اللبنانيين باطلالتها بعدما فرقتهم السياسية.

نشير ان نوغ، هو استاذ موسيقى وهو في الاربعين من عمره، وقد فاجأ أداؤه لجنة التحكيم عندما استدار ميكا وجنيفر ليجدا رجلا في الاربعين يغني بصوت شاب في العشرين.

نذكر اخيراً أن أعضاء اللجنة استداروا جميعهم عند سماع صوت هبة طوجي عندما اطلت في مرحلة الصوت وبس وادت أغنية Les moulins de mon coeur ولكنها اختارت ميكا للانضمام لفريقه.

شاهدوا المواجهة

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com