هل تحقق السيدة فيروز حلم المخرج باسم كريستو؟

إستضافت دانيال قزح ضمن برنامجها “لازم نلتقي ” عبر راديو البلد المخرج باسم كريستو وكان اللقاء في ساحة سيدة حريصا – جونيه حيث يشعر باسم بالصفاء والهدوء .

بداية اعتبر باسم ان الحظ كان حليفه في أغلب الاحيان فبالاشتراك مع شغفه لمهنته استطاع ان يحقق قسم من احلامه التي لا تنتهي طالما الحياة مستمرة، وعن حلم يسعى لتحقيقه قال المشاركة في مهرجان Cannes فلطالما قام بتغطيته ولطالما حلم بالصعود على درجه وحاليا يقترب من تحقيق هذا الحلم إذ يراهن على ايصال فيلمه المرتقب ” بالصدفة ” للاشتراك في مهرجان Cannes.

حول سؤال هل النسخات العربية لبعض البرامج الأجنبية ناجحة، أجاب كريستو نعم، فهو يدخل نفسه بمنافسة مع كل النسخات العالمية وسيسعى ليبرهن أننا نستطيع ان نقدم الافضل،وقد حان الوقت للبدء بتصدير افكارنا، وعن البرامج التي ممكن أن تكون نسخة عربية يحولونها إلى أجنبية قائلا” مع حبي ” ال مايسترو، أنا والعسل، The Manager وبرنامج نيشان الجديد أنا وحياتي الذي سيعرض خلال شهر رمضان المبارك “.

عن طريقة للتواصل معه قال من خلال Twitter، ويعتبره موقع مهم فكتابة رسالة مؤلفة من مئة وأربعين حرفاً فقط، تُعلم كيف يمكن اختصار الكلمات وإيصال الفكرة بما قلَّ ودلَّ فهذا اختبار بحد ذاته، وهو يستفيد كثيرا من Twitter ليطلع على آراء وانتقادات وردات فعل الجمهور.

عن “خصلة ” لديه قال “باكل ضافيري ” وقد حاول مرارا التخلص من هذه العادة ولكنه فشل .

وأكثر ما يكره القيام به ايقاظ احد من النوم حتى لو ُطلب منه ذلك.

عن علاقته بالموبايل قال انها ضرورية ” الموبايل مكتبه الخاص ” يملك أثنين ويعمل بشكل متواصل على تنزيل الكثير من التطبيقات من بينها Speedo Meter لمعرفة سرعة الانترنت في المكان الذي يتواجد فيه اما بالنسبة لتنزيل خدمة الالعاب فهو مدمن على لعبة “Hang Man” اذ يتعلم من خلالها الكثير من الكلمات الاجنبية الجديدة ،وفيما يتعلق بالفاتورة فهي “حرزانة”.

عن موضوع القيادة كشف باسم انه يعشق السيارات ذات المحركات القوية هو ليس متهور في القيادة ، يخالف احيانا قواعد النظام ككتابة رسالة اثناء القيادة ولكن نصح الجميع بعدم فعل ذلك وتوخي الحذر.

حول موضوع الطعام قال باسم انه لا يعيش ليأكل، ولكنه عندما ياكل يتلذذ بكل قطعة من الطعام، يعشق السوشي وهو مدمن على الشوكولا ويتقن تحضير ألَّذ السندويشات .

عن سؤال ” لمين بتقول عن جد لازم نلتقي ” قال احلم بلقاء السيدة فيروز ولو لمرة، واعترف انه لم يسع جاهدا للقائها خاصة ان هناك علاقة مودة تربط عائلته بهالذا من الممكن ان يتم هذا اللقاء قريبا .

انجح لقاء كان مع المنتجة Peri Cochin فهذا اللقاء ابتدا مهني وتحول فيما بعد الى لقاء صداقة، واعتبر باسم ان لل L B C فضل كبير لما وصل اليه اليوم ويشعر دائما بحنين لمرحلة البداية وهو سعيد جدا لعرض برامجه على شاشتها.

عما يختار بين زيارة معرض يضم اخر الابتكارات التكنولوجية أم نزهة مع Jennifer Lopez ، قال “من البديهي ان أختار النزهة مع Jennifer Lopez، ولكنني اعتدت على مشاهدة المشاهير ولا اعتبرها سعادة مطلقة التعرف عليهم لذا أختار المعرض الذي سيضفي الكثير على شغفي الاساسي وهو عملي”.

وكشف عن اختراع لبناني لمارك عبد الساتر عبارة عن كاميرا ” Full Wireless” يتم التحكم بها عن بعد وهي موجودة فقط في لبنان وقريبا سيتم اطلاقها من خلال مؤتمر صحفي وحفل ضخم.

عن موضوع الانتخابات قال باسم انه مع المشاركة اكثر من المقاطعة ، هو ضد العمى السياسي يؤيد من ينفذ الشعارات وليس من يطلقها وكشف انه حاليا مع شعارات فريق 14 أذار تحديدا سامي الجميل وسمير جعجع.

وأخيرا لو لم يكن باسم كريستو المخرج لكان طبيب الاسنان باسم كريستو او الموسيقي باسم كريستو وكشف انه عمل ك “DJ” في أذاعة محلية وهو يعشق العزف على الغيتار.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com