تغطية خاصة – فهد الكبيسي يصرّح: لست مطرب قطر الاول ولا سبب لوجود فتيات جميلات ومثيرات في كليباتي

في حلقة جديدة من برنامج “نوّرت” الذي يعرض مساء كلّ اثنين على شاشة أم بي سي، استقبلت “أروى” كلّ من الممثلة المصرية “سميّة الخشاب”، الممثلة التونسية “درّة”، الشاعر اللبناني “نزار فرنسيس”، مصمم الازياء اللبناني “عقل فقيه” والمطرب القطري “فهد الكبيسي”.

أوضح المطرب “فهد الكبيسي” أن سبب عدم وجود فتيات جميلات في كليباته يعود لشخصية الفنان وقناعاته، فبرأيه يجب أن يكون ظهور المرأة في الكليب له معنى وليس بهدف الاثارة أو التجارة، بل يجب أن يكون ظهوراً محترماً تتقبله العائلة وأن يخدم الكليب دون اسفاف.

ولم يعتبر نفسه مطرب قطر الاول، وأبدى تأثره بالفنان “محمد عبده” كاشفاً عن أن أغنيته “تجي نعشق” قد كلفت حوالي مليون ونصف دولار. ولم يبدي رفضه لخول أولاده عالم الفن كما أعلن أن مشاركته في “جلسات وناسة” كانت بداية انطلاقته الواسعة.

وأعلن فهد أنه ينتج أعماله بنفسه دون شركات انتاج لانه يخاف الاحتكار ويحب ان يكون حرّاً، وقد تمكن من تجاوز بداياته دون شركات انتاج حيث اصبح اليوم الامر أكثر سهولة. وأضاف أن شبكات التواصل الاجتماعي قد سهّلت انتشار الفنان.

وأضاف أنه يتعامل في التوزيع مع شركتي “روتانا” و”بلاتينوم ريكوردز”. واعتبر فهد أن سبب قلة الفنانين والفنانات في قطر مع الاشارة الى الفنان “علي عبدالساتر” يعود الى صعوبة محكومة بالعادات والتقاليد. وقد أعلن عن رغبته في تحفيز الفنانين القطريين لان هناك اصواتاً رائعة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com