تغطية خاصة- لماذا اننتقد المصمم عقل فقيه هيفا ومايا واستثنى نجوى ونوال؟ ومن التي ارتدت فستاناً بـ 15مليون دولار؟‎

bisara7a@

في حلقة جديدة من برنامج “نوّرت” الذي يعرض مساء كلّ اثنين على شاشة أم بي سي، استقبلت “أروى” كلّ من الممثلة المصرية “سميّة الخشاب”، الممثلة التونسية “درّة”، الشاعر اللبناني “نزار فرنسيس”، مصمم الازياء اللبناني “عقل فقيه” والمطرب القطري “فهد الكبيسي”.

علّق مصمم الأزياء “عقل فقيه” على الاعلان عن أغلى فستان حتى اليوم والتي بلغت قيمته 15 مليون دولار، موضحاً أن هذا الامر كان في احتفالية في برج العرب حيث عرضت الفنانة “رولا” هذا الفستان المشغول بالالماس. وأضاف أنه قد عمل عدة فساتين مرصعة بالالماس والذهب والاحجار الكريمة، وأوضح أنه بالامكان نزع الالماس وبيعه وتصنيعه فيما بعد.

كما أعلن أن مقرّ عمله في دبي منذ عشرين سنة، مشيراً الى أن ابنه “هادي” يتمتع بنفس الموهبة وهناك العديد من الفنانات قد لبسن من تصاميمه أمثال الفنانة “ديانا حداد”، “لطيفة”، “مشاعل”… وصرّح أنه يستولي على سوق الازياء في الامارات، وأنه صاحب أجمل ستايل كما أنه اليوم في طور التعامل مع الفنانين الشباب. وأعلن أنه لو لم يكن مصمم أزياء لاختار مهنة المحاماة، كما كشف أن هناك العديد من مصممي الازياء الذين أصبحوا معروفين اليوم وقد تتلمذوا على يديه.

وأضاف فقيه أن أغلب تصميماته شرقية بعيدة عن البساطة فيها الكثير من التطريز والاكسسوار وذلك بحكم تواجده في الخليج اذ 95% من زبائنه من بيئة خليجية لديهم تحفظ وأذواق خاصة. الا أنه عندما يقدّم عروض أزياء في أوروبا أو بيروت تكون بأذواق وأفكار مختلفة. كما أعلن أنه قد تعامل مع العديد من الفنانات الاجنبيات.

وحسب رأيه فان الفنانة “نجوى كرم” لديها ذوق في اختيار ملابسها وانها تختار الفساتين التي تشبه فساتينه، والفنانة “نوال الزغبي” أنيقة جدا وكذلك الفنانة “رولا سعد”. أمّا بالنسبة للفنانة “هيفا وهبي” والفنانة “مايا دياب” فأحيانا يعجب بملابسهما وأحيانا لا.

وأشار الى أن عارضات الازياء عنده ممتلئات قليلاً لانه حسب رأيه يجب أن تكون المرأة امرأة، وهو يحب أن يكون الامر واقعيا. وركز فقيه على اعتماده مؤخراً على الملابس الجاهزة لانها تُلبس في العديد من المناسبات وبأسعار معقولة. كما لفت الى أن لا مشكلة لديه بالتعامل مع جميع السيدات بمختلف الاجسام فكل من يأتي اليه يصمم له.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com