خاص بالصور- “ستارسيستم” و”تويوتوسي” قدمتا ارقى حفلات عيد الحب في كازينو لبنان

 

خاص – احيا الفنان الفرنسي الشهير سيباستيان الشاتو اقوى حفلات عيد العشاق في لبنان وتحديداً في كازينو لبنان حيث حضر الحفلين يومي 13 و 14 شباط/فبراير الجاري مجموعة كبيرة من الوجوه المعروفة بالاضافة الى محبي الفنان الفرنسي.

ونجحت شركتي ستارسيستم و 2u2c المنظمة للحفلين باستقطاب اهم الشخصيات والنجوم لحضور الامسيتين الرائعتين والتي اقيمتا في اهم مرفق سياحي في لبنان اي كازينو لبنان، نذكر منهم النجمة اليسا، النائب هادي حبيش ووالده، الاعلامي زافين قيومجيان، ورجل الاعمال غيث فرعون ومقدم البرامج سيرج زرقا وغيرهم.

وقد تكللت الحفلات التي اقامها “الشاتو” في لبنان بالنجاح وهذا ما ظهر واضحاً من خلال الصور التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الشبكة العنكبوتية من اجواء الحفل حيث ظهر الشاتو على مسرح كازينو لبنان بالاضافة الى تفاعل الحضور معه بشكل لا يوصف.

وتحت اسم Les Nuit Nostalgies تستكمل شركتي ستارسيستم و 2u2c بتنظيم الحفلات على الرغم من كل الظروف الصعبة التحي تحيط بلبنان والتقلبات التي في بعض الاحيان تكبد الشركات خسائر كبيرة، وتعد اللبنانيين بحفلة مميزة مقبلة للنجم Christopheفي 21 آذار/مارس المقبل في كازينو لبنان.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com